الهبوط ألغى عقد «الشيخ»
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2016.09.10 | 06:35 am
أكد عضو مجلس إدارة نادي أحد حامد الأحمدي قانونية تعاقد ناديه مع المهاجم الشيخ محمد توري (مالي) رغم بقاء سنة واحدة في عقده مع نادي الملعب التونسي، واحتجاج إدارة النادي التونسي برئاسة جلال بن عيسى.
وقال الأحمدي لـ"الرياضية": "موقفنا سليم ونظامي، وليس لنا علاقة بالملعب التونسي، بالنظر إلى أن هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية التونسي ألغى ارتباطه باللاعب".
وأضاف: "النظام يعطي اللاعب أحقية التوقيع لأي نادٍ دون العودة إلى ناديه الأصلي وهذا ما حدث".
وأشار الأحمدي إلى أن ناديه سلك الطرق الرسمية في التعاقد مع اللاعب الشيخ محمد توري، عندما طلب شهادة انتقاله الدولية من الاتحاد التونسي لكرة القدم الذي بادر بالرفض، قبل أن تصدر الشهادة المؤقتة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أمس.
