لاعبو التعاون يرفضون “داريو”

الرياض ـ إبراهيم الجريس 2016.09.11 | 05:08 am

لوحت إدارة نادي التعاون بإقالة مدرب فريقها الأول لكرة القدم داريو كالزيتش (هولندي)، ومنحته مهلة أخيرة لتصحيح أوضاع الفريق في بطولة دوري جميــل للمحترفين. وكشفت مصادر تعاونية لـ"الرياضية" أن المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف توصل في اجتماعه الأخير مع إدارة النادي أمس الأول (الجمعة) إلى منح المدرب داريو كالزيتش فرصة في المباراتين المقبلتين أمام فريق الرائد يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الثالثة، وفريق الشباب في الرياض يوم 23 سبتمبر الجاري، على أن يصدر قرار إقالته من منصبه في حال واصل الفريق نتائجه المتواضعة. وكان عدد من لاعبي فريق التعاون تواصلوا مع أعضاء الشرف معترضين على نهج المدرب داريو كالزيتش وطريقة تعامله معهم في التدريبات اليومية. يشار إلى أن فريق التعاون خرج من الجولتين الأولى والثانية لبطولة الدوري خالي الوفاض، بعد الخسارة أمام فريقي الوحدة 2ـ3 في مكة المكرمة، والهلال 0ـ2 في بريدة، لتبدأ الأصوات الجماهيرية في مطالبة إدارة النادي بضرورة التدخل ومناقشة الجهاز الفني.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News