|


رئيس الشعلة ينتظر وعد “كحيلان”

الرياض ـ مازن العسرج 2016.09.11 | 05:10 am

يعيش نادي الشعلة ورئيسه فهد الطفيل على وعد من رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بالدعم المالي، والذي جاء بعدما لوّح الطفيل بالاستقالة من منصبه الشهر الماضي نتيجة الضائقة المالية التي يعيشها ناديه وغياب دعم أعضاء الشرف الكافي قبل أن يتدخل رئيس النصر ويقنع الطفيل بالعدول عن قرار الاستقالة مؤكدا له الوقوف بجانبه حال عودته للسعودية من إجازته الخاصة.
وتناقلـــت الأوســـــاط الشـعلاوية في الأســابيع الأخيرة الوعود التي قدمها رئيس نادي النصر لفهد الطفيل بدعمه في حــال استمراره رئيساً، لتبدأ الأوساط بانتظار تفعيل الوعود مع وصول الأمير فيصل بن تركي إلى العاصمة الرياض قبل أيام.
ويعاني نادي الشعلة من ضائقه مالية، ألقت بظلالها على البداية المتعثرة للفريق في بطولة دوري الدرجــة الأولى للمحترفين، حيث خسر اللقاء الأول أمام فريق أحد في المدينة المنورة 0ـ1، ثم تعادل في الجولة الثانية مع فريق الفيحاء 2ـ2 في الخرج.
كما أن فريق الشعلة خرج من دور الـ32 لمسابقة كأس ولي العهد للمحترفين، بعد الخسارة من فريق الباطن بركلات الترجيح 4ـ5.
من جانبه، رفض رئيس نادي الشعلة فهد الطفيل التطرق لتفاصيل الوعد الذي تلقاه من رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، مشيراً إلى أنه لن يتحدث عن علاقته برئيس نادي النصر في وسائل الإعلام، لكن مصادر خاصة كشفت لـ"الرياضية" أن الدعم المنتظر سيكون حاضراً خلال الأسابيع المقبلة لإنعاش الخزينة الشعلاوية.
يشار إلى أن الهيئة العامة للرياضة قدمت مبلغ خمسة ملايين ريال سلفة للاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل مساعدة أندية الدرجة الأولى عقب تأخر بعض مستحقات النقل التلفزيوني الخاصة بها.


رئيس الشعلة ينتظر وعد “كحيلان”