|


القادسية يسجل سيف الحشان في قائمته الجديدة

الرياضية - نواف الشعلان 2016.09.12 | 03:20 am

قرر جهاز الكرة في نادي القادسية الكويتي قيد اللاعب سيف الحشان في قائمته الجديدة للحفاظ على حقوق النادي خشية العودة إلى الكويت والانضمام لفريق آخر، وهو أمر متوقع بكل تأكيد، في ظل الرغبة القوية من أكثر من نادي كويتي للحصول على خدمات اللاعب، حيث تترقب هذه الأندية القرار الذي سيتخذه الحشان، بعد راجت أنباء عن قرب إنتهاء علاقته بناديه الحالي الشباب السعودي.

ويعتبر قيد اللاعب في قائمة القادسية محل شك من الناحية القانونية، خصوصًا أنه قرر الانتقال إلى الشباب دون الحصول على موافقة ناديه، على اعتبار أنه من الهواة غير مرتبط بعقد مع القلعة الصفراء.

وثمة احتمالين لا ثالث لهما، وهما إما استكمال الحشان رحلته في الدوري السعودي، أو العودة مجددًا إلى الكويت.

وأشارت تقارير صحفية، أن هناك اتفاق بين الحشان ومسؤولي نادي الكويت لارتداء شعار العميد فور العودة، على الرغم من نفي مسؤولي النادي هذا الأمر.

في المقابل، يحاول مسؤولو العربي ضم اللاعب لدعم صفوف الأخضر في الموسم الجديد، والذي يسعى خلاله إلى العودة لمنصات التتويج، واستعادة لقب الدوري.

ولا يختلف الحال في السالمية، خاصة أن الحشان لاعب موهوب قادر بكل تأكيد على صنع الفارق مع المنافسين.

يذكر أن اللاعب أصبح خارج القائمة الرسمية للفريق هذا الموسم بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها مطلع الموسم الماضي وغيبته عن المشاركة طوال الموسم، وبعد تعاقد الإدارة الشبابية مع ثلاثة محترفين أجانب بالإضافة إلى بقاء المهاجم الجزائري محمد بن يطو.