|


النصر الاماراتي يستنكر قرار الاتحاد الاسيوي ويلجأ لـ "كاس"

دبي - (أ ف ب) 2016.09.12 | 06:30 pm

أصدر النصر الاماراتي بيانا شديد اللهجة اليوم الاثنين استنكر فيه قرار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم باعتباره خاسرا لمباراته مع الجيش القطري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا وهدد باللجوء الى محكمة "الكاس".
وكان النصر فاز على الجيش 3-صفر في الدوحة، لكن الفريق القطري تقدم باحتجاج على عدم قانونية مشاركة اللاعب البرازيلي فاندرلي سانتوس الذي سجل هدفين في المباراة ولعب بجواز سفر اندونيسي.
وتقام مباراة الاياب بعد غد الاربعاء في دبي، واصبح يتوجب على النصر الفوز بفارق 4 اهداف او بنتيجة 3-صفر لجر اللقاء الى ركلات الترجيح في حال اراد التاهل الى نصف النهائي.
وقال النصر في بيان له :" يستنكر نادي النصر ما جاء في قرار الاتحاد الاسيوي باعتباره خاسرا صفر-3 امام الجيش القطري، وهو طعن بشكل رسمي بهذا القرار المفاجئ ويعتبره وسيلة ضغط في مصلحة الفريق المنافس قبل مواجهة الاياب".
وتابع بيان النصر:" النصر هو الفائز الحقيقي في هذه المباراة وقد تمكن في الحاق هزيمة قاسية بمنافسه على ارضه وبين جمهوره، لذلك نطالب الاتحاد الاسيوي بالتزام الحياد في دراسة حيثيات القضية وعدم التسرع في اتخاذ القرارات، ونادي النصر بعد الانتهاء من تقديم كافة الطعون القانونية سيلجأ الى تصعيد القضية الى المحكمة الرياضية(كاس)".
وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اعلنت اليوم بانها الغت نتيجة مباراة الذهاب .


النصر الاماراتي يستنكر قرار الاتحاد الاسيوي ويلجأ لـ