|


المدربين الأفضل في دوري جميل بعد جولتين

الرياضية - عمر محمد 2016.09.13 | 07:55 pm

نجح عدد من المدربين في فرض أسمائهم على جماهير أنديتهم بعد الإنطلاقة الموفقة لهما بعد مرور جولتين من دوري جميل السعودي للمحترفين مثل مدربين أندية الأهلي والهلال والنصر والاتحاد والفيصلي والباطن .

مدرب الأهلي ، البرتغالي جوميز دخل قلوب الأهلاوين بعدما نجح في أول مباراة في فرض إسمه على قلوب مشجعيه بعدما نجح في حصد لقب كأس السوبر أمام الهلال كما أن مسيرته حتى الآن مع الفريق ولا أروع إذ فاز في أولى مباراتيه بالدوري أمام الاتفاق والفتح ليحتل الصدارة .

مدرب الهلال ، ماتوساس نجح هو الآخر في الفوز بأول مباراتين في الدوري أمام الباطن والتعاون ولم يلج مرماه أي هدف وحصد العلامة الكاملة وإن كان للجماهير الهلالية بعض التحفظات على طريقة اللعب التي وصفتها بالدفاعية أكثر منها هجومية .

مدرب الاتحاد ، سييرا ، نجح مع العميد في الفوز بأولى مباراتيه في الدوري وبات صاحب الفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف لكن أيضاً لم تبد جماهير العميد ثقتها التامنة في المدرب حتى الآن بسبب تغيير مراكز اللاعبين والتخوف الهجومي بشكل مبالغ فيه .

مدرب النصر ، الكرواتي ماميتش يعد المدرب الأفضل حتى الآن من وجهة نظر الجماهير حيث أبدت جماهير فريقه ثقتها التامة فيه بل أنها قالت أن المدرب سيعيد أيام الأوروجوياني كارينيو ، يأتي هذا على الرغم من أن الفريق فاز في مباراة وانهزم في أخرى ويحتل حالياً المركز الخامس في المسابقة .


المدربين الأفضل في دوري جميل بعد جولتين

المدربين الأفضل في دوري جميل بعد جولتين

المدربين الأفضل في دوري جميل بعد جولتين