|


الإتحاد يعود للتدريبات بغياب الخماسي

جدة - نجيب الجداوي 2016.09.14 | 12:43 am

تسلمت إدارة نادي الاتحاد اليوم بطاقات رابطة دوري المحترفين والخاصة بدخول لاعبي الفريق الكروي الاول بالنادي والجهازيين الفني والإداري الى الملاعب التي تقام عليها البطولات المحلية هذا الموسم.

يذكر أن رابطة دوري المحترفين بداءت بتسليم الأندية بطاقات دخول الملاعب للموسم الحالي ٢٠١٦/٢٠١٧ و الخاصة باللاعبين و الاجهزة الفنية والإدارية بالفريق الكروي الأول.

من جانب آخر إستئانف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته اليوم الثلاثاء عقب تمتع اللاعبين بإجازة عيد الأضحى المبارك والتي منحت لهم عقب فراغهم من المعسكر الخارجي الذي أقيم خلال الفترة الماضية في دولة تركيا.

وشهدت إنطلاقة تدريبات الفريق عدد من الغيبات تقدمهم اللاعبان الدوليان فهد المولد و عساف القرني، بالإضافة الى أحمد عسيري وماجد الخيبري و أحمد العكايشي الذين لم يتواجدو في الحصة التدريبية اليوم.
على أن يلتحق اللاعبين بتدريبات الفريق غداً الإربعاء تأهباً لمواجهة الوحدة يوم الاحد المقبل الموافق 17 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وركز الجهاز الفني بقيادة خوزية لويس سيرا خلال مران اليوم على النواحي التكتيكية، حيث حرص سيرا على ايقاف المران وتصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبين.