|


ايمري: نسير على الطريق الصحيح رغم البداية البطيئة

باريس - رويترز 06:19 | 2016.09.14
لم يكن تعادل باريس سان جيرمان مع ارسنال بهدف لكل منهما النتيجة التي يتطلع لها المدرب اوناي ايمري في مستهل مشواره مع بطل فرنسا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لكنه واثق في أن الفريق على الطريق الصحيح رغم تعثره في بداية الموسم الحالي.

وتولى المدرب السابق لاشبيلية مسؤولية الفريق الفرنسي خلفا للوران بلان في فترة الانتقالات الصيفية في ظل مساعي باريس سان جيرمان لتخطي دور الثمانية بدوري الأبطال وهي المهمة التي أخفق في تحقيقها لأربع سنوات متتالية.
وبدأ الفريق الفرنسي مواجهة ارسنال بصورة رائعة وسجل ادينسون كافاني بعد مرور 44 ثانية فقط على البداية لكن مهاجم أوروجواي أهدر العديد من الفرص بعد ذلك ليتعادل الضيوف في الدقيقة 78 بهدف من اليكسيس سانشيز.

وقال ايمري الذي قاد اشبيلية للفوز بالدوري الأوروبي ثلاث مرات متتالية "أنا سعيد بأداء الفريق. أريد من كل اللاعبين تقديم نفس مستوى اليوم. ركض اللاعبون وعملوا واستفادوا من الكرة بصورة جيدة."
وربما تكون هذه إشارة ضمنية إلى المهاجم حاتم بن عرفة الذي لم يقدم الأداء الدفاعي المطلوب واستبعد من تشكيلة مواجهة ارسنال أمس الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء.
وأضاف "يحدوني الأمل في أن نقدم أداء أفضل في المباراة المقبلة ولكننا على الطريق الصحيح. انه الفريق الذي أتطلع له.. فريق يتحلى بالشجاعة والجرأة."
وأجرى ايمري العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق في أربع مباريات بدوري الدرجة الأولى الفرنسي حيث حقق سبع نقاط فقط وأجرى المزيد من التغييرات أمس الخميس وأبرزها الدفع بالحارس الفونس اريولا بدلا من كيفن تراب.

وفي الشوط الأول هيمن باريس سان جيرمان على المباراة ومارس ضغطا متقدما وصنع العديد من الفرص بخلاف مبارياته الأولى في الدوري المحلي. وقال ايمري "المباراة هي التي تحدد شخصيتنا."
ولكن الفريق الفرنسي واجه صعوبات في النهاية بعدما أهدر كافاني العديد من الفرص التي كان من شأنها حسم المباراة.
ويعتقد ايمري أن مهاجم أوروجواي يحتاج لثقة أكبر بعدما عاش في ظل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي. ايمري: نسير على الطريق الصحيح رغم البداية البطيئة

ايمري: نسير على الطريق الصحيح رغم البداية البطيئة