|


رئيس الاتفاق الدبل: لا نخشاهم وسنلحقهم بالنصر

الدمام ـ وليد الصيعري 2016.09.15 | 04:39 am

كشف رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه "الاتفاق" أمام الهلال ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل غدا الجمعة.
وقال خالد الدبل في تصريح خاص لـ"الرياضية" أمس:"الهلال فريق كبير وهو أحد المرشحين لتحقيق لقب الدوري، لذلك ستكون المواجهة صعبة علينا ولكن ثقتنا بلاعبي فريقنا قوية وسنذهب للرياض للبحث عن الفوز وهذا حق مشروع لنا".
وأضاف:" فوزنا على النصر في الجولة الماضية أعطى اللاعبين ثقة كبيرة وكسر حاجز الرهبة لديهم وهو ما عزز حظوظنا في المواصلة لتحقيق النتائج الإيجابية موضحاً أن اللاعبين تأقلموا على أجواء دوري جميل".
وشدد الدبل على أن الفريق الآن أصبح جاهزاً بعد اكتمال عناصره المحليين والأجانب، مشيراً إلى أن التوقيع مع الكاميروني أمينو بوبا والمهاجم يوسف السالم أعطى الفريق قوة إضافية،
وأضاف:" الاتفاق من الفرق الكبار ولا يخشى مواجهة أي فريق ونمتلك لاعبين على مستوى عال ودكة قوية مبدياً ثقته بالمدرب التونسي جميل قاسم في قيادة الفريق الاتفاقي للمنافسة هذا الموسم".
وعن طلب الاتفاق لحكام أجانب أكد الدبل أنه لم تكن لديهم نية لطلب حكام أجانب إلا بعد ما قدم نائب رئيس الهلال عبدالرحمن النمر اقتراحاً في اجتماع الرابطة الذي عقد بالشرقية للسماح للفرق بأن يقدموا على طلب حكام أجانب داخل وخارج ملعبهم، وأنهم رأوا أن من مصلحتهم حضور الحكم الأجنبي في هذا اللقاء، لذلك تقدمنا بطلبنا.