|


السيتي يطمح للعلامة الكاملة في الدوري بقيادة جوارديولا

لندن - (د ب أ) 2016.09.15 | 09:20 pm

يتطلع مانشستر سيتي إلى الحفاظ على العلامة الكاملة بقيادة مديره الفني الأسباني جوسيب جوارديولا من خلال تحقيق الانتصار الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم عندما يستضيف بورنسموث بعد غد السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة.

ويأمل مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا في تحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي علما بأن الفريق حقق الفوز في جميع المباريات السبع التي خاضها في مختلف البطولات هذا الموسم كما تضاعفت ثقة الفريق بعدما افتتح مسيرته في دوري الابطال هذا الموسم بفوز ساحق 4 / صفر على بوروسيا مونشنجلادباخ أمس الأربعاء.

ويخوض فريق جوارديولا هذه المباراة بعد غد السبت أمام بورنموث بدون مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة الأمس ليساهم في الفوز الكبير على مونشنجلادباخ ولكنه سيغيب أمام بورنموث للإيقاف.
والمباراة أمام بورنموث ستكون الثانية في عقوبة الإيقاف المفروضة على أجويرو لثلاث مباريات.

ولكن الألماني إلكاي جيوندوجان ، الذي تعاقد معه مانشستر سيتي هذا الصيف ، نال إشادة جوارديولا هذا الأسبوع وقد يلعب دورا بارزا في مباراة بورنموث.

وقال جوارديولا : "أظهر جيوندوجان مدى تألقه... بعد غياب عن الملاعب لثلاثة أو أربعة شهور... يبدو اللاعب متيقظا كما أنه لاعب جيد بالفعل أمام المرمى، إمكانياته ستساعدنا كثيرا".

وأثار جوارديولا روحا جديدة من النشاط والحيوية والتألق في الفريق منذ أن تولى تدريبه هذا الصيف ، وبدا المدرب الاسباني سعيدا بالتحية الحارة من الجماهير للفريق بعد الفوز على مونشنجلادباخ.

وقال جوارديولا : "مع ما قدمه هؤلاء اللاعبين منذ البداية ، في مبارياتنا داخل وخارج ملعبنا ، يستحق اللاعبون هذه التحية الحارة".