|


المولد يعود .. وباعشن يوجه رسالة للجماهير

جدة - محمد الحامد 2016.09.16 | 12:49 am

واصل الفريق الاول لكرة بنادي الاتحاد تدريباته تحت اشراف المدرب لوييس سييرا على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي وذلك في اطار التحضيرات لمواجهة فريق الوحدة يوم الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري جميل للمحترفين، والتي شهدت مشاركة المهاجم فهد المولد بعد الاجازة التي حصل عليها بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي، وذلك بحضور ومتابعة رئيس النادي حاتم باعشن ونائبه عمر مسعود.

وقبل انطلاق المران اجتمع المدرب باللاعبين وشرح لهم الطريقة التي سيتم اعتمادها في التدريبات وطالبهم بالتركيز وتنفيذ المطلوب منهم، وبعدها بدء المران بتدريبات لياقية باللف حول المضمار وتقسيم اللاعبين الى اربع مجموعات، بعدها تم اجراء مناورة بين اللاعبين اعتمدت على طريقة لعب الكرات الطويلة وتم خلالها تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية وفي نهاية المران تم تخصيص جزء منه للتدريبات اللياقية بالجري لرفع المعدل اللياقي.

على الصعيد الآخر واصل المهاجم عبدالعزيز العرياني برنامجه العلاجي للاصابة التي يعاني منها في مفصل القدم والتي تعرض لها في معسكر الفريق في تركيا.

في اطار اخر تكفل عضو شرف النادي عقيل منشي بتجهيز١٠٠٠ علم اتحادي وذلك بالتنسيق مع رئيس رابطة المشجعين صالح القرني سيتم توزيعها في مباراة الفريق القادمة امام الوحدة.

من جانب آخر طالب رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن جماهير الاتحاد بدعم ومساندة الفريق الاتحادي كما عودوهم والوقوف خلف اللاعبين في لقائهم أمام الوحدة يوم الأحد، مؤكداً على جاهزية اللاعبين للقاء.