بوبا ok وكنو والسالم out
الدمام ـ وليد الصيعري
2016.09.16 | 05:43 am
لم تسر الأمور على ما يتمنى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق جميل قاسم "تونسي" قبل 24 ساعة من انطلاق مواجهة فريقه أمام الهلال في الجولة الثالثة من منافسات دوري "جميل" للمحترفين، وذلك بعد أن تأكد عدم جاهزية المهاجم يوسف السالم، حيث قرر المدرب منحه المزيد من الوقت للانسجام مع اللاعبين، فيما سيكون محمد كنو خارج القائمة بسبب العقوبة الانضباطية التي صدرت بحقه باستبعاده عن التدريبات الجماعية لمدة شهر. ولعل الخبر الجيد لمدرب الاتفاق جاهزية المدافع أمينو بوبا "كاميروني" الذي سيكون متواجداً ضمن القائمة، بعد التمرين المغلق الذي أجراه الفريق أمس الخميس في الرياض.