|


ماتوساس: “الزلزال” شرس وإدواردو جاهز

الرياض - عبدالإله المرحوم 2016.09.16 | 06:04 am

وصف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جوستافو ماتوساس (أوروجوياني) مهاجم الفريق ناصر الشمراني بـ"الشرس" الذي يمتاز بإمكانيات فنية عالية في مركز الهجوم، مؤكداً جاهزيته للقاء الاتفاق مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وكان الأوروجوياني اصطحب معه الشمراني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بمباراتهم أمام الاتفاق في إشارة للزج به ضمن العناصر الأساسية للمباراة.
وقال ماتوساس:" الشمراني وإدواردو (برازيلي) أبديا جاهزيتهما خلال المرحلة الماضية بشكل أكبر من الناحية البدنية والفنية، مبينا أن المحترف ليو بوناتيني (برازيلي) بدأ في التأقلم مع الفريق بشكل تدريجي، مشيراً إلى إمكانيات المهاجم ياسر القحطاني.
وشدد على أهمية المباراة خاصة أن الاتفاق فريق متطور فنياً وأنه سيضع الخطة الفنية المناسبة لهذا اللقاء والتي يعرف عنها فريق الهلال.
واعتبر أن تفكيره وهمه الأكبر تحقيق الانتصار وإن اللاعب الأكثر عطاء داخل الملعب هو من سيجد فرصته ويفرض نفسه بغض النظر عن مشاركة عدد من اللاعبين مع المنتخب السعودي الأول.
وعن فترة التوقف الماضية أكد أنهم استطاعوا استغلالها بالشكل المطلوب بالتركيز على اللاعبين المتواجدين مع الفريق وخاصة ناصر الشمراني خلاف المشاركين مع المنتخب السعودي الأول في منافساته الآسيوية. وحول الثنائي تياجو الفيس (برازيلي) ونيوكلاس ميليسي (أوروجوياني) ومدى الزج بهما في المباراة قال :" هما يحتاجان للتأقلم بشكل أكبر بما أنهما حديثان وجديدان في السعودية، ولدينا لاعبون محليون في الفريق لديهم الإمكانيات الكروية العالية، مثنيا على الأداء الفني للمدافع فيصل درويش إلى جانب عبدالمجيد السواط، مشيراً إلى أنهما سيعوضان النقص الحاصل في الظهير الأيمن بسبب الإصابات.

‏الطريق في بدايته
وعلى الجانب الآخر، ذكر مهاجم الفريق ناصر الشمراني أنهم حققوا المرجو منهم خلال فترة التوقف الماضية خاصة بعد خوض مباراتين وديتين إحداهما في قطر أمام الجيش القطري والأخرى أمام الشعلة في الرياض.واعتبر أن قرار مشاركته أمام الاتفاق من عدمه يظل بيد المدرب بما أنه صاحب القرار في ذلك، مشدداً على أن الأمر المهم أن يقدموا المستوى والأداء المأمول سواء شارك أم لم يكن في المباراة، مؤكداً أنه رهن الإشارة في أي وقت.
وأوضح الشمراني أن مشوار الفريق في المنافسات المحلية لا يزال في بداياته، مطالباً الجماهير الهلالية بالوقوف مع الفريق ومساندته في مبارياته.