|


مدرب برشلونة: سنتعلم من الهزيمة أمام الافيس

رويترز - برشلونة 2016.09.17 | 12:45 am

قال لويس انريكي مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم ان الهزيمة التي مني بها الفريق على أرضه أمام الافيس ستشغل بال لاعبيه عندما يواجهون الوافد الجديد ليجانيس غدا السبت.
ويخوض ليجانيس القادم من مدريد أول مواسمه في دوري الدرجة الأولى الاسباني بعد ان ضمن الصعود لدوري الأضواء. وحقق الفريق مجموعة من المفاجآت إذ فاز على سيلتا فيجو وتعادل مع اتليتيكو مدريد وصيف بطل دوري أبطال أوروبا سلبيا.
وبعد ان تلقى برشلونة مفاجأة سيئة على أرضه أمام الافيس الصاعد هو الآخر لدوري الأضواء بخسارته 2-1 بعد ان أجرى مدرب الفريق الكتالوني ثمانية تغييرات على التشكيلة يعتقد لويس انريكي ان اللاعبين سيكونون أكثر حرصا غدا.
وقال لويس انريكي خلال مؤتمر صحفي اليوم "أنا هنا لتذكير اللاعبين بما يمكن ان يقدمه فريق مثل ليجانيس. كنا نعتقد ان الافيس أسوأ منا وانظر ماذا جرى."
وأضاف "أفضل وسيلة لتذكيرهم بذلك هو النظر لمباراة الافيس. ندرك أننا لو لم نقدم أفضل ما لدينا أمام ليجانيس فاننا لن نفوز."
وسحق برشلونة منافسه سيلتيك 7-صفر يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا وهو اكبر انتصار لبرشلونة في البطولة القارية بفضل تشكيلة بدت مختلفة على نحو كبير عن التشكيلة التي خاض بها مواجهة الافيس.
ولم يكشف لويس انريكي عما إذا كان يخطط للدفع بتشكيلته المكتملة أمام ليجانيس إلا انه عاد ليؤكد على أهمية التناوب في التشكيلة على مدار الموسم.
وقال "كافة اللاعبين يدركون انه في ظل وجود لائحة مباريات تضم 60 مباراة في الموسم فانه من المستحيل عمليا على أي لاعب ان يلعب على مدار 90 دقيقة في كل مباراة."
كما لم يبد المدرب أي تذمر من خوض فريقه للمباراة وفقا للموعد الجديد لبعض مباريات الدوري الاسباني الساعة 1300 بالتوقيت المحلي وذلك لأول مرة.