2016-09-17 | 07:03

إدارة المنتخب: تيسير يعاني من إصابة مزمنة

إدارة المنتخب: تيسير يعاني من إصابة مزمنة
الرياض - مازن العسرج
مشاركة الخبر      

كذبت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ادعاءات إدارة النادي حول إصابة لاعب النادي الأهلي تيسير الجاسم وذلك عبر بيان أصدرته أمس وأوضحت من خلاله الحالة الصحية باللاعب أثناء فترة مشاركته من ٢١-٨ إلى ٦-٩-٢٠١٦ مع المنتخب .
وكشفت إدارة المنتخب أن الجاسم يشكو من آلام مزمنة منذ مدة طويلة في الركبة اليسرى اعتاد على علاجها بحقن إبر زيتية في المفصل تعطى كل ستة أشهر عن طريق الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أو المنتخب كجزء من برنامج علاجي للرياضيين الذين يعانون من نفس المشكلة الشائعة بين لاعبي كرة القدم, وأضافت إدارة المنتخب في بيانها أن اللاعب لم يشك من أي أعراض قبل أو بعد إعطائه الإبرة الزيتية وشارك في جميع التمارين والمباراتين الرسميتين، وعليه لم يطلب اللاعب من الجهاز الطبي أو الفني إراحته أو عدم إشراكه في التمارين أو المباريات, وأوضحت إدارة المنتخب عبر بيانها أنه لايوجد تفسير علمي يربط حدوث الشد العضلي نتيجة حقن إبر زيتية في مفصل الركبة, مشيرة إلى أنه نظراً لعدم وجود شكوى أو إصابة طارئة بنهاية المعسكر لم يتم إرسال تقرير طبي للنادي الأهلي كما جرت العادة في الحالات التي تستدعي ذلك.
وبين الجهاز الطبي للمنتخب أنه لم يتلق أي من أفراده أي اتصال هاتفي أو رسالة نصية أو بريد إلكتروني من قبل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي حتى تاريخ صدور بيان النادي الأهلي بتاريخ ١٥-٩-٢٠١٦.
وكانت إدارة النادي الأهلي قد أصدرت في ساعة مبكرة من صباح أمس بياناً حمٌلت من خلاله مسؤولية الإصابة التي تعرض لها تيسير الجاسم للجهاز الطبي للمنتخب مؤكدة أنه عاد من مشاركته مع المنتخب وهو يعاني من إصابة بشد عضلي في عضلة الفخذ الأمامية, وأنه قد تبين لها أنه أعطي حقنة في الركبة اليسرى من قبل الجهاز الطبي للمنتخب شعر معها بآلام قبل وأثناء مباراة المنتخب الأولى ثم تفاقم الألم مع انتفاخ ونقص في المدى الحركي للركبة وهو ما كان يستدعي إراحته, مضيفه أنه تم إشراكه في كافة التمارين والمباراة الرسمية الثانية رغم آلامه وهو ما ساهم بظهور الشد العضلي بهذه الحدة , كما اتهمت الجهاز الطبي للمنتخب بأنه لم يتواصل مع الجهاز الطبي للنادي الذي حاول بدوره الاتصال على الجهاز الطبي للمنتخب دون جدوى, مؤكدة أن اللاعب سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة نتيجة عدم إكماله فترة علاجه بسبب التسرع وسوء التعامل مع حالة الإصابة.