|


جماهير الهلال: ماتوساس "دونيس آخر"

الرياض - نواف الشعلان 2016.09.18 | 02:58 am
شنت الجماهير الهلالية بعد الخسارة أمام الإتفاق أمس في الجولة الثالثة من دوري جميل، هجوما لاذعا على مدرب فريقها الأورجواياني ماتوساس بسبب قناعاته في وضع التشكيلة المناسبة، وعدم إشراك اللاعبين الاجانب رغم جاهزيتهم، حيث برر ذلك بعدم جاهزيتهم النفسية.

يذكر أن ماتوساس دخل المباراة بتشكيلة تخلو من الأجانب بإستثناء ادواردو، ومع انطلاقة الشوط الثاني اضطر المدرب إلى اشراك الفيس وميسيلي، بدلاً من الرويلي والشلهوب.

وبعد هذه التغيرات تغير حال الهلال عن الشوط الأول، وتمكن الهلال من تسجيل هدفه الأول عن طريق نواف العابد في الدقيقة 57، وأصبح الفريق يؤدي كرة جماعية وخصوصا من اللاعب الفيس الذي أبهر الجميع من أول 45 دقيقة له مع الهلال.

وطالبت الجماهير بإشراك المهاجم البرازيلي ليو، صاحب "4.5 مليون يورو" بحثا عن التعادل في آخر 10 دقايق من المباراة.

وتجاهل المدرب مطالبات الجماهير، وزج بالمهاجم ياسر القحطاني في الدقيقة 87 بدلاً عن نواف العابد، وفسرت الجماهير الهلالية بعد هذا التغيير بأن المدرب يعتمد في الهجوم على ناصر وياسر ويأتي ليو ثالثا !!!

وأضافت الجماهير في مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: إذا كان المدرب غير مقتنع باللاعب ليو، فلماذا لا يتم تغييره قبل إغلاق فترة الإنتقالات والمتبقي منها 5 أيام.

ووجهت الجماهير الهلالية رسالة لرئيس النادي الأمير نواف بن سعد، وطالبته بالجلوس مع المدرب لتغيير بعض قناعاته التي تشابه كثيرا قناعات دونيس "بحسب ما جاء في بعض الآراء".

وزاد من غضب الجماهير على المدرب ماتوساس بعد حديثه في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، حيث قائل:هدفي الإتفاق نتيجة كرة ثابتة، وخطأ دفاعي لم يكن في الحسبان، وخسارة فريقي بفارق هدف أمر طبيعي. جماهير الهلال: ماتوساس