|


العنزي .. يعود أسداً في المرمى

الرياضية - طارق سعد 2016.09.18 | 03:32 am

جاء تألق حارس النصر عبدالله العنزي في مباراة فريقه ضد القادسية ليعيد للأذهان مستوياته القوية التي ساهمت في حصد لقبي دوري متتالين موسمي 2013/2014 - 2014/2015، والتي تم على اثرها استدعاء العنزي لتشكيلة المنتخب السعودي في اكثر من مناسبة .

وقبل بداية الموسم الماضي اجرى العنزي عملية جراحية في لندن في وتر العضلة الامامية ما أدّى الى تأخر إستعداده للدخول في منافسات الموسم, كما لوحظ عليه زيادة في الوزن اثرت على مرونته وردات فعله وهو ما كان سبباً في سخط جمهور النصر .

ومع حضور المدرب الحالي للفريق النصراوي زوران ماتيتش (كرواتي) حضر ضمن طاقمه مدرب الحراس ابراهيموفيتش ميرلم (بوسني) بديلاً لخلفه هيقيتا (كولمبي)، وقام ابرهيموفيتش بتكثيف الجرعات التدريبية لحراس النصر والعمل على تلافي نقاط الضعف واختيار الأكفأ لخانة حراسة المرمى النصراوية، ويلقى عمل البوسني اشادة ورضا المدير الفني للفريق زوران الذي فضله على خودير عزيز (جزائري) الذي اقترحته الاداراة النصراوية بديلا لهيقيتا .

وتأمل الجماهير النصراوية استمرار تألق العنزي الذي تصدى في مباراة القادسية لثلاث فرص تهديفية محققة ساعدت النصر في حصد النقاط الثلاث .