نقل مواجهتين من الجولة الـ 4 إلى ملعب الملك فهد

الرياض ـ الرياضية 2016.09.18 | 05:34 am

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن نقل مواجهتين ضمن الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب الملك فهد الدولي بسبـب أعمـال الصيـانة. وهـما لـقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وضيـفه الخلـيـج والمـقرر يـوم الخميس 22 سبتـمـبـر الجاري ولقاء الشباب والـتـعاون يــــوم 23 سبتمبر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News