|


الجابر: سنعود من بوابة الأهلي

الرياض ـ علي الحدادي 2016.09.18 | 05:53 am

شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب سامي الجابر على أنهم يعملون بجد واجتهاد لإعادة الفريق إلى المنافسة على البطولات، مبيناً أن مسيري النادي وجماهيره يتطلعون إلى رؤية فريق قوي ومستقر إداريا وفنياً، داعياً الجميع إلى التكاتف من أجل عودته إلى سابق عهده، واعداً الجماهير الشبابية ببذل كل ما في وسعه والعمل بالطريقة الصحيحة.

عمل غير مستغرب
جدد الجابر ثقته في اللاعبين، مؤكدا أنهم قادرون على تنفيذ كل ما يطلب منهم داخل الملعب.
مثمنا وقفة الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان، ودعمه المتواصل له لأكثر من 40 عاماً، كما ثمن جهود الأمير فهد بن خالد، والأمير عبد الله بن خالد، مؤكداً أن ما يقومون به غير مستغرب منهم.
وفي ختام حديثه قدم شكره وتقديره لكل من عمل في النادي خلال الفترة الماضية، مبيناً أن البيت الشبابي دائماً مرتب، وهو الآن في مرحلة التجديد فقط.

دعم ومؤازرة
قال الجابر في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بمقر المركز الإعلامي بالنادي للحديث عن لقاء اليوم أمام الأهلي ضمن الجولة الثالثة لدوري جميل للمحترفين : أتمنى من الجماهير الشبابية أن تحرص على الحضور لمؤازرة اللاعبين ودعمهم بالتشجيع كما هي عادتهم، لافتا إلى أن الحضور يكون بالكيف وليس بالكم، وأوضح أنهم يبحثون عن انطلاقة مميزة بعد الوقفة من بوابة الأهلي، وتابع:" لقاؤنا مع الأهلي بمثابة كلاسيكو، ومنافسنا اليوم يعد أفضل فريق خلال الموسمين السابقين، نظراً لوجود عناصر مميزة في صفوفه".

فريقان كبيران
أوضح مهاجم الفريق الشبابي محمد بن يطو (جزائري) أن اللقاء سيكون قوياً لأن المباراة تجمع بين فريقين كبيرين لهما تاريخهما الكروي، مؤكداً جاهزيتهم للقاء من أجل حصد نقاطه ، وقال " المباراة تحتاج إلى تركيز بدني ونفسي، ونحن نلعب كمجموعة واحدة، ونكمل بعض، وأتمنى أن أقدم الكثير لنادي الشباب وجماهيره".