2016-09-18 | 05:56

أبو داود: طبيب المنتخب براءة

أبو داود: طبيب المنتخب براءة
جدة ـ عبد الغني عوض
مشاركة الخبر      

رفض المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام أبو داود وصف تشخيص طبيب المنتخب لإصابة تيسير الجاسم بالخاطئ، ودافع عن الجهاز الطبي للأخضر قائلاً:" أستبعد تماماً أن يكون تشخيص الهيئة الطبية للمنتخب الوطني خاطئاً لأن أعضاء الجهاز يتم اختيارهم بعناية ولولا ثقة مسؤولي الاتحاد السعودي بالطاقم الطبي للمنتخب لما وصلوا إلى هذه المكانة، الخلاف بيننا وبين إدارة المنتخب كان بسبب عدم وجود تنسيق بين الجهازين الطبيين للأخضر وللنادي الأهلي قبل إعطاء اللاعب الحقنة".
وعن مباراة اليوم أمام الشباب أكد أبو داود أنهم يتعاملون مع كل مباراة على أنها مهمة، وقال: "لا توجد تفرقة بين مباراة وأخرى ونحترم كل الفرق، الحصول على الثلاث نقاط هو الهدف الأول لنا من مباراة الشباب".
مبدياً تأثره الشديد لغياب القائد تيسير الجاسم، وقال:" غياب تيسير خسارة كبيرة لأنه لاعب كبير وصاحب خبرة طويلة وأداء مؤثر، وسنفتقده بالفعل في المباراة، إلا أن الأهلي لديه البديل الجاهز القادر على تعويض غياب قائده".
وكانت بعثة الفريق حطت رحالها بالرياض في ساعة متأخرة من مساء أمس لملاقاة الشباب اليوم، وسط اهتمام كبير من جماهير النادي بالعاصمة.