|


هزازي يقرر الرحيل عن النصر

الرياض - الرياضية 2016.09.19 | 03:16 am

علمت مصادر موقع "الرياضية" ان مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر نايف هزازي بصدد التفاوض مع ادارة الامير فيصل بن تركي للوصول الى اتفاق حول شراء المدة المتبقية من عقده ومغادرة اسوار النصر الى وجهة اخرى لم يتم الكشف عنها.

وتبقى في عقد نايف هزازي الحالي سنتين ونصف بعد انتقاله من الشباب الى النصر في صفقة وُصفت بالقياسية حيث بلغت تقريباً 50 مليون ريال لمدة 4 سنوات كان نصيب الشباب منها 27 مليون ريال.

ولم يكن الموسم الاول لهزازي مع فريقه النصر في افضل حالاته، حيث انهى فريقه الموسم في المركز الثامن في بطولة الدوري سجل فيها هزازي 3 اهداف فقط كما ان فريقه خسر نهائيين امام الهلال في السوبر والاهلي في كاس الملك .

وفي هذا الموسم يعتمد مدرب فريق النصر زوران ماتيتش (كرواتي) على محمد السهلاوي كمهاجم في خطته التي تعتمد غالباً على مهاجم واحد, كما وضح اعتماده على حسن الراهب كمهاجم ثاني من خلال 3 مباريات رسمية خاضها الفريق في الدوري وكأس ولي العهد, وقبل عيد الاضحى تغيب نايف هزازي عن تمارين فريقه بدون عذر، وهو ما سبب استبعاده بقرار انضباطي من زوران عن تشكيلة النصر التي خاضت لقاء القادسية في الدوري، حيث خاض زوران المباراة بحسن الراهب كمهاجم صريح وبلا بديل على الدكة .

ولم تشر المصادر الى سبب رغبة هزازي في عدم اكمال عقده مع ناديه النصر، وسط تكهنات بسخط اللاعب تجاه نوايا مدربه الذي يضعه كخيار ثالث في خط الهجوم النصراوي .