|


جوميز: التكتيك أجبرني على إبعاد فيتفا .. سامي: فرضنا أسلوبنا فهزمناهم

الرياض ـ سلطان العتيبي 2016.09.19 | 06:20 am

كشف مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جوميز "برتغالي" أن فريقه بدأ اللقاء بداية جيدة وتحكموا بالكرة بشكل ممتاز لكنهم خسروا الشيء الذي نريد تطبيقه خلال المباراة.
وقال: "فريقي لم يدخل أجواء المباراة بعد تسجيل الشباب الهدف الثاني لكننا عدنا بعد أربع دقائق". وعن إشراكه لمنصور الحربي الذي واجه امتعاض المدرج الأهلاوي قال: "لدينا مباريات كثيرة في مسابقات مختلفة ولذلك لعبت بالحربي لأنني أعطي كل اللاعبين الثقة للاستفادة منهم عندما احتاج إليهم".
وحول إخراجه لفيتفا "يوناني" بين أن فيتفا لاعب كبير ولولا اختلاف التكتيك لما أخرجته. وعن سؤال الرياضية حول تأخره في استعانته بالدكة رغم وجود أكثر من لاعب ذي نزعة هجومية قال "هدف التعادل أحرزناه بعد أربع دقائق وكل مباراة لها ظروفها".
من جانبه شدد المدير الفني لنادي الشباب سامي الجابر على أن المباراة استمتع فيها الجميع، كلاسيكو مثير شاهدنا من خلاله أداء لكرة القدم الحقيقية ومن أجمل مباريات الدوري واعداً جماهير الشباب أن نجتهد للأفضل والأهم في هذه المباراة هو عودة الروح للاعبين قبل الثلاث نقاط.
وزاد: الشوط الأول قاتلنا فيه وهذه المباراة هي الأولى التي يلعب اللاعبون مع بعض لكننا لعبنا بلعب رجولي على الرغم من أن الأهلي فريق قوي وله ثلاث سنوات وعناصره ثابتة ويملك مفاتيح كبيرة في الملعب وفي الدكة. وأضاف لكن يجب أن يكون هناك توازن، صحيح لا نقلل في هذا الفوز ولكن الموازنة مطلوبة لاستمرار الفريق في المباريات القادمة على وتر الانتصارات. وحول سؤال الرياضية عن خوف مدرب الشباب من فقدان النتيجة بعد تعادل الأهلي السريع وامتلاك الأهلي لدكة قوية قال الجابر: "الأهلي يملك دكة قوية ومفاتيح لعب متنوعة ولكن نحن لعبنا بأسلوبنا ورجعنا بهدفين بسرعة ونحن لا نلعب فقط لإيقاف الأهلي نحن نلعب من أجل فرض أسلوبنا عموماً هي بداية وأتمنى أن تستمر مستقبلاً".