|


كلوب: لا نشارك في البطولات بسبب الفراغ

ليفربول - الرياضية 2016.09.19 | 11:22 pm

يصر يورغن كلوب على طموح ليفربول في الفوز بكأس الرابطة (تحت مسمى كأس EFL) هذا الموسم ورغبة فريقه في إظهار ذلك عبر تقديم مستوى كبير على أرض الملعب.

وسيعود الريدز للعب في البطولة يوم غد الثلاثاء في الجولة الثالثة أمام ديربي كاونتي بعد أن خسروا النهائي العام الماضي بالركلات الترجيحية أمام مانشستر سيتي.

ومع طموح فريقه في الفوز بالكأس هذا العام، يتطلع كلوب لإظهار ذلك على أرض الملعب عوضاً عن الكلام.

وقال الألماني للصحفيين في ميلوود اليوم: من المنطقي المشاركة في البطولات وبالأخص الكؤوس بهدف الفوز، ليس هناك أي سبب آخر للمشاركة أصلاً.

لا نشارك في البطولات بسبب الفراغ، يمكننا التدرب اليوم وغداً وسيكون ذلك مهماً للغاية، ولكننا سنلعب مباراة تنافسية حقاً أمام فريق قوي عوضاً عن ذلك.

لا يجب علينا أن نتكلم يومياً عن رغبتنا في الفوز بكأس EFL، ولكنها بطولة مهمة وكانت تجربتنا الموسم الماضي خير مثال للحماس الذي تقدمه، لعبنا الكثير من المباريات الرائعة وساعدنا ذلك كثيراً لأننا تعلمنا المزيد عن أنفسنا وعن ردة الفعل الأمثل لكل موقف، هذا ما نريد فعله مرة أخرى.

على صعيد متصل قال كلوب: النهائي كان تجربة عظيمة كعادة كل المباريات النهائية ولكن الذكرى أفضل بكل طريقة إن فزت فقط، هذا ما يجب أن نتقبله بعد المباراة ولكن النهائي كان مفيداً لنا.

وأردف كلوب: لا يجب علينا التكلم عن رغبتنا في الفوز بالبطولات، بل علينا فعل كل ما بوسعنا للاقتراب من ذلك بأفضل شكل ممكن.

لا يمكن لأي كلام أقوله الآن تغيير أي شيء، يمكن للجميع تخيل مدى رغبتنا بتحقيق النجاح في كل البطولات، إنه السبب الوحيد للمشاركة فيهم، ولكن الكلام لا يؤثر على ذلك.

يجب علينا إستغلال اللحظة هذه وامتلاكنا لفريق جيد والكثير من المهارات، مشكلتنا الوحيدة هي وجود الكثير من الفرق الأخرى القوية، يجب علينا أن نبرز كالفريق الأفضل في أيام المباريات وهذا ما نعمل بجهد من أجله.