|


الهلال يتخلص من ماتوساس في الدمام والبديل لاتيني

الرياض - الرياضية 2016.09.20 | 12:42 am
تدرس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد بشكل جدي فكرة الاستغناء عن المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم جاستافو ماتوساس " أورجواني"، والتعاقد مع مدرب بديل ، وذلك بسبب عدم وضوح بصمة فنية للفريق الهلالي لحد الآن على اداء الفريق.


وأشارت مصادر قريبة من داخل البيت الهلالي لموقع الرياضية،أن الأسباب التي جعلت الادارة تفكر في الاستغناء عن خدمات ماتوساس تزايد الانتقادات الموجهة لطريقة عمله خلال قيادته للفريق في المباريات الماضية.


وبدأت إدارة الهلال تحركاتها في البحث عن مدرب جديد يقود النادي الأزرق ، حيث اتجهت بوصلة الادارة الهلالية نحو القارة اللاتينية ، ومن المنتظر أن تعلن الإدارة عن اسم المدرب الجديد خلال فترة التوقف القادمة , بينما ربما تعلن إقالة المدرب في حال تعثر الفريق أمام القادسية في المباراة المقبلة.


وتصدر اسم عضو مجلس إدارة النادي عبداللطيف الحسيني القائمة ليكون بديلاً مؤقتا خصوصا في مباراة الفريق الهامة أمام الرائد في دور الـ16 لبطولة كأس ولي العهد قبل فترة التوقف المنتظرة والتي سيتم فيها التعاقد مع مدرب جديد على حد قول المصادر الهلالية.


يشار الى أن مدرب الهلال ماتوساس خاض مع الفريق الهلالي حتى الان 5 مواجهات رسمية كسب 3 منها، وخسر مبارتين ، وسيعتبر أسرع مدرب يقود الفريق ويقال بهذه السرعة هذا الموسم.