|


أحد يطير بصدارة دوري الأولى

حائل ـ محمد الجار الله - الأحساء ـ عادل الدحيلان - المدينة المنورة ـ ذياب الحجيلي 2016.09.20 | 05:33 am

تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد دوري الدرجة الأولى برصيد 9 نقاط وذلك بعد فوزه على ضيفه ضمك بنتيجة 3 ـ 1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الإثنين على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة في ختام مواجهات الجولة الـ3. وجاءت أهداف فريق أحد عن طريق اللاعبين راكان الحافظي د 17 وعبدالله العنزي د 42 ومحمد توريه د 69 وسجل لفريق ضمك الذي ظل على رصيده السابق 4 نقاط اللاعب سعد حزام د 29.
وفي حائل كسب الطائي نظيره الشعلة بهدفين دون رد سجلا عن طريق سلطان الشمري ولوكاس من "ركلة جزاء" وذلك في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، ليرفع الطائي رصيده إلى 4 نقاط ويتجمد رصيد الشعلة عند نقطة واحدة.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء فاز العدالة على ضيفه فريق وج بهدف دون رد جاء عن طريق اللاعب جهاد الزويد من ركلة جزاء حقق من خلاله العدالة أول ثلاث نقاط له في الدوري فيما توقف رصيد فريق وج عند نقطتين. وأخيراً في المجمعة وعلى ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية تعادل فريقا الفيحاء والجيل بهدفين لكل منهما سجل للفيحاء محمد الداهي د45 وراضي مطر د 58 وللجيل عبدالفتاح آدم د 62 من ركلة جزاء، د 73، ليرفع الفيحاء رصيده إلى 5 نقاط والجيل نقطتين.