|


زوران النصر: يشدد على أهمية مباراة الخليج .. برونو: نسعى للفوز في جميع المباريات

الرياض - الرياضية 2016.09.21 | 11:22 pm

شدد زوران ماميتش مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء على أهمية مباراة فريقه امام ضيفه الخليج في الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين، غدا الخميس.

وقال ماميتش: بعض النظر عن موقع الخليج في ترتيب الدوري، غير أن المهمة في أي مباراة بالمسابقة لن تكون سهلة".

وأضاف مدرب النصر: "هدفنا دائما النقاط الثلاث، وقد عملنا خلال الايام الماضية على تحضير الفريق وجهزناه لتحقيق ذلك، لدي لاعبين يملكون جميع الامكانيات التي تحقق لنا ما نريد".

وعن عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق امام القادسية، قال: صحيح أن فترات التوقف الطويلة تربك اعداد الفريق لكن يجب أن لا يكون ذلك مبرراً لنا بتقديم مستوى لا يرتقي لما هو متوقع كما حدث في مباراة القادسية، لا بد أن نؤدي بصورة أفضل ويكون تركيزنا حاضراً في كل المباريات.

وأبدى زوران سعادته بجاهزية نايف هزازي و يحيى الشهري، حيث قال "إنهما لاعبان لهما ثقل ووزن بالفريق ولا شك أن جاهزيتهما للمشاركة يعتبر قوة ودعم اضافي للفريق".

وعن فترة التوقف القادمة بعد المباراة امام فريق الوطني في كأس سمو ولي العهد، قال مدرب النصر: مثل هذه التوقفات امر واقع، وبالطبع سيذهب عدد من لاعبي الفريق للمنتخب، وأتمنى اولاً ان يحققوا نتائج جيدة مع المنتخب وأن يعودوا لنا بعد ذلك وهم سالمين معافين من الاصابات".

وامتدح زوران المستوى الذي ظهر عليه المدافع البرازيلي برونو في أول مشاركة له، وقال: "لقد قدم ما هو مطلوب منه في المباراة، وكان احد نجومها وكذلك فيكتور ايالا، الذي سجل هدف المباراة بعد مشاركته بلحظات وأن يواصلون تأقلمهم مع الفريق، وتقديم مستويات أفضل، ويكون لهم اثر فاعل في مسيرة الفريق في منافسات الموسم".

وجدد زوران مطالبته لجماهير النصر بالحضور ودعم الفريق، وقال: "نحن علينا العمل من اجل تقديم مستوى يرضي كل محب لهذا الكيان الكبير ودعمهم ومساندتهم ضرورية للفريق".

أكد البرازيلي برونو، مدافع جاهزيته وزملائه لمباراة الفريق المقبلة أمام ضيفه الخليج.

وقال برونو: "إن جميع المباريات ينبغي الفوز بها، سنلعب ونقاتل في الملعب منذ الدقيقة الأولى من أجل ان ينتصر النصر، ونملك الثقة والامكانيات التي تحقق لنا غايتنا ونتمنى التوفيق".

وامتدح برونو وقفة زملائه اللاعبين معه في اول مباراة له مع الفريق، حيث قال:"لقد ساعدوني كثيراً في أول مباراة، وبالذات زملائي المدافعين وكان التواصل والتفاهم بيننا جيدا ومع مرور الوقت سيزداد الانسجام ويتطور المستوى للأفضل".

وأكد برونو انه كلاعب ينفذ تعليمات المدرب، ومن بينها مساندة الهجمة في حال الكرات الثابتة.

واضاف "لي تجربة ناجحة في تسجيل الاهداف من خلال تطبيق ذلك"، مؤكداً معرفته بالتعامل المثالي مع الكرات الثابتة من قبل اللاعب فيكتور إيالا.