|


في الخليج تمرين ترفيهي .. وشافي يعود

الرياض - الرياضية 2016.09.22 | 01:44 am

أدى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الخليج تدريباته الأخيره على ملعب الرديف بالملز تحضيراً لمواجهة النصر يوم غداً الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري جميل للمحترفين. واشتمل التدريب الذي قاده التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق على تمرين ترفيهي ثم أختتم بالكرات الثابته.

من جانب آخر وافقت إدارة نادي الخليج على إعارة الظهير الأيمن علي هزازي الصاعد من الاولمبي إلى نادي النهضة لمدة موسم واحد، بعد أن وقع عقد أحترافي مع الخليج لمدة 4 سنوات ويأتي موافقة الخليج لاعارته للنهضة وذلك لمنحه فرصة المشاركة في المباريات الرسمية.

على الصعيد الأخر وقع مدافع الفتح شافي الدوسري 26 سنة، عقد انتقاله إلى نادي الخليج لمدة سنتين، وجاء تعاقد الخليج مع الدوسري بتوصية التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق
نظراً للمردود الفني المميز الذي قدمه خلال الفترة الماضية مع الفتح.

ومن جهته فقد أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج على جاهزية فريقه لمواجهة النصر، مشيراً بأنه يدرك صعوبة اللقاء ولكنه على ثقة كبيرة بلاعبي الخليج بأن يقدموا مباراة كبيرة كما هي عادتهم مع الفرق القوية وتحقيق نتيجة إيجابية.

كما عبّر الباشا عن شكره الجزيل لإدارة نادي الفتح برئاسة أحمد الراشد ومدير الاحتراف خالد السعود لمواصلة تعاونهم مع الخليج حيث سهلوا مهمة إنتقال شافي الدوسري متمنياً التوفيق للاعب مع الخليج خلال فترته الاحترافية مع الخليج.