|


“الصدارة” تشعل مواجهة العروبة وأحد

الرياض ـ مازن العسرج 2016.09.23 | 05:35 am

تســـتكمل اليـــوم (الجمعة) منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري الدرجة الأولى للمحترفين بثلاث مواجهات، عندما يستقبل فريق العدالة نظيره القيصومة في الأحساء، ويحل فريق الحزم ضيفاً على نظيره نجران في أبها، بينما يلتقي فريقا العروبة وأحد في الجوف.
ويتصدر فريق أحد الترتيب برصيد تسع نقاط بعد ثلاثة انتصارات، بينما يأتي فريق هجر ثانياً برصيد ثماني نقاط، ثم العروبة ثالثاً بنقاط سبع.

العدالة ـ القيصومة
يدخل فريقا العدالة والقيصومة المواجهة التي تجرى على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء بمعنويات عالية، بعد تحقيقهما الفوز في الجولة الماضية، عندما تفوق فريق العدالة على ضيفه وج 1ـ0، وكذلك فريق القيصومة الذي كسب ضيفه نجران 2ـ1.
ويتفوق الضيوف (القيصومة) على أصحاب الأرض (العدالة)، بالنظر إلى سجلهم النظيف حيث لم يخسر الفريق حتى الآن منذ مشاركته في دوري الدرجة الثالثة قبل ثلاثة مواسم، وبعد وصوله إلى 37 مواجهة دون خسارة، إضافة إلى تعادله في الجولتين الأولى والثانية الأمر الذي كفل له الحصول على خمس نقاط، فيما يدخل العدالة مواجهة اليوم برصيد ثلاث نقاط.

نجران والحزم
يجري اللقاء على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في المحالة بأبها، ويدخله نجران برصيد أربع نقاط بعد الخسارة من فريق القيصومة في الجولة الماضية 2ـ1، كحال فريق الحزم الذي خسر من هجر في الرس 2ـ0، وبرصيد خال من النقاط كفل له التواجد في ذيل الترتيب.

العروبة وأحد
يسعى فريق أحد إلى مواصلة صدارته لدوري الأولى برصيد تسع نقاط وذلك عندما يحل ضيفاً على فريق العروبة في المواجهة التي تقام على ملعب نادي العروبة بالجوف.
في المقابل يدخل العروبة المواجهة وفي رصيده سبع نقاط بعد تعادله في المواجهة الماضية أمام الوطني 1ـ1، مما يجعل لقاء اليوم هو الأقوى في الجولة، كون نتيجته ستحدد ملامح الفريق المتصدر للترتيب.