|


جوميز: أرفض مقارنتي بجروس .. وكثرة التوقفات أثرت علينا

جدة - نجيب الجداوي 2016.09.24 | 02:58 am

أبدى مدرب الاهلي جوزيه جوميز عدم رضاه عن أداء فريقه في اللقاء الذي جمعهم امام الاتحاد، مشيداً باللقاء الذي وصفه بالممتاز والذي يؤكد على قوة وأفضلية الدوري السعودي في المنطقة، لافتا خلال المؤتمر الصحفي بأن فريقه كان منظماً في خط الدفاع في الشوط الاول، ولم يستخدم المساحات التي خلقها لاعبيه، وأن فريقه حقق فرص تسجيل أكثر في الشوط الثاني.

ورفض جوميز الحديث والمقارنه بينه وبين جروس مدرب الفريق السابق عن الفريق في الموسم الماضي مبيناً بأنه نفس الشخص الذي درب التعاون الموسم الماضي ولم يختلف ويمتلك نفس الروح، قائلاً: الماضي ذهب ولن يعود ولا أريد الحديث عن الماضي، مبيناً بأنه يرغب في مشاهدة فريقه يلعب في منطقة الخصم والتي بداء الفريق في تطبيق جزء منها.

وأشاد جوميز بمستوى جميع الفريق التي تلعب هذا الموسم في دوري جميل، مبينا بأن الدوري هذا الموسم مختلف وفيه تنافس أكثر، هذا الموسم الفرق جميعها تلعب بشكل ممتاز.

وابدى جوميز تذمره من فترات التوقف التي يتم خلالها لعب اللقاءات الدولية، واستدعاء اللاعبين الدوليين من الفريق للمنتخب، لافتاً بأنه يحتاج لوقت أكثر مع اللاعبين كاشفا بأنه بداء الاعداد للموسم بدون اللاعبين الدوليين، و أن فترات التوقف أثرت عليهم كلاعبين، مشيداً بالمجموعة التي يمتلكها الفريق وأنه سوف يحقق هدفه معها بنهاية الموسم المقبل.


جوميز: أرفض مقارنتي بجروس .. وكثرة التوقفات أثرت علينا

جوميز: أرفض مقارنتي بجروس .. وكثرة التوقفات أثرت علينا