|


بايرن يستعد لمعركة حامية أخرى ضد اتلتيكو

الرياضية - رويترز 06:49 | 2016.09.27
ستكون البداية المثالية للمدرب كارلو أنشيلوتي مع بايرن ميونيخ محل اختبار عندما يواجه اتليتيكو مدريد وصيف البطل غدا الأربعاء في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم في إعادة للقاء الدور قبل النهائي الموسم الماضي.
وفاز متصدر دوري الدرجة الأولى الالماني بأول ثماني مباريات تحت قيادة المدرب الايطالي بجميع المسابقات وبينها خمس مباريات في الدوري وواحدة في كأس المانيا كما حصد لقب كأس السوبر الالمانية.

وسحق بايرن منافسه الروسي روستوف 5-صفر في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة في دوري الأبطال لكن لاعب الوسط تشابي الونسو حذر من أن الفريق سيكون أمام اختبار صعب ضد اتليتيكو الذي اهتزت شباكه مرتين في سبع مباريات بجميع المسابقات.
وقال الونسو لصحيفة ماركا الاسبانية أمس الاثنين "نحن سعداء ببدايتنا لكننا نعلم أن هذا أول فريق قوي نواجهه. كل ما حققناه حتى الآن يمكن أن ينهار في 90 دقيقة."
وتأهل اتليتيكو إلى النهائي الموسم الماضي بعدما تفوق على بايرن بقاعدة الهدف خارج الأرض في مواجهة مثيرة من مباراتي ذهاب وعودة ويتوقع الونسو الكثير من فريق المدرب دييجو سيميوني.

وقال "اعتقد أنه فريق مشابه للغاية للموسم الماضي.. إنه فريق قوي ومجتهد ومنظم دائما. يملك نهجا إيجابيا ودائما ينافس إلى أقصى حد."
وأحرز أنشيلوتي ثلاثة ألقاب في دوري الأبطال ليتقاسم الرقم القياسي وجاء انتصاره في 2014 مع ريال مدريد على حساب المنافس المحلي اتليتيكو. كما قاد المدرب الايطالي ريال للاطاحة باتليتيكو من دور الثمانية في الموسم التالي.

وبالنسبة لالونسو فإن أنشيلوتي الفائز باللقب مرتين مع ميلانو لم يبدل الكثير منذ خلف المدرب بيب جوارديولا في الصيف.
وأضاف "الأساس كان هنا منذ الفوز بالثلاثية (الدوري وكأس المانيا ودوري الأبطال في 2013). هناك نواة مهمة للغاية في الفريق وكل من يأتي يعمل حولها."
وتابع "عندما تملك فكرة جاهزة ومشروعا فائزا تصبح الأمور أسهل. لم نغير الكثير."
وتغلب اتليتيكو 1-صفر على ديبورتيفو لاكورونيا الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين يوم الأحد لكن انتصاره الرابع على التوالي في كل البطولات تعكر بإصابة قوية في الركبة للاعب الوسط أوجوستو فرنانديز الذي سيغيب لسبعة أشهر.
كما سيغيب المدافع خوسيه خيمنيز بسبب مشكلة في ربلة الساق بينما يفتقد بايرن هولجر بادشتوبر ودوجلاس كوستا للإصابة أيضا. بايرن يستعد لمعركة حامية أخرى ضد اتلتيكو

بايرن يستعد لمعركة حامية أخرى ضد اتلتيكو

بايرن يستعد لمعركة حامية أخرى ضد اتلتيكو