|


جوارديولا يؤكد غياب دي بروين 3 أسابيع

لندن - الرياضية 2016.09.28 | 07:54 pm

قلل المدرب الأسباني بيب جوارديولا من مخاوف جماهير مانشستر سيتي حول إصابة الثنائي كيفين دي بروين وفينسنت كومباني وغيابهما عن تشكيل الفريق السماوي في الفترة المقبلة.

كيفين دي بروين لن يشارك مع مانشستر سيتي ضد سيلتك ليلة الأربعاء في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا وكذلك أمام توتنهام هوتسبير يوم السبت في البريميرليج.

وكذلك بالنسبة للبلجيكي فينسنت كومباني الذي أكد بيب على أن تقارير إصابته إيجابية وأنه من المفترض أن يعود للمشاركة مع السيتي بعد انتهاء العطلة الدولية المقبلة.

الثنائي البلجيكي حالياً في برشلونة يتلقون العلاج مع "أفضل طبيب في العالم" وفقاً لما قاله بيب جوارديولا وهو الطبيب رامون كوجات.

جوارديولا قال في المؤتمر الصحفي في سيلتك: "إصابة دي بروين ليست كبيرة أسبوعين ونصف أو ثلاثة على الأكثر وسيعود للعب مع الفريق بشكل طبيعي".

بيب أشاد بالطبيب قائلاً: "دكتور كوجات هو أفضل طبيب في العالم، معه نعرف أننا في أمان".

هذه هي المرة الأولى التي يلعب خلالها جوارديولا مع فريقه في ملعب سيلتك، ولذلك اعترف المدرب الكتالوني بأنه يطلع لعيش هذه الأجواء.

مدرب السيتي واصل قائلاً: "كثيرون حدثوني عن الأجواء هنا، ولذلك أتطلع لخوض هذه التجربة هنا، وأعلم مدى قوة هذا الفريق هنا، لقد تحدثت مع زملائي السابقين وأخبروني أن هذه بيئة خاصة جداً".

جوارديولا تابع قائلاً: "لقد بدأنا بشكل جيد، وغداً سيكون لدينا فرصة كبيرة للتقدم، هذه المجموعة صعبة جداً، سعيد للغاية بأداء فريقي ضد مونشنجلادباخ ولكنها مباراة واحدة التي لعبناها".

بيب أشاد كذلك بفريق سيدات مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي مؤخراً وعمل نيك كوشينج مع الفريق، وذلك بعد الفوز على تشيلسي بهدفين نظيفين ومعانقة اللقب.

وأنهى بيب قائلآً: "لقد بدأو منذ 3 سنوات فقط والآن هم الأبطال، كان من دواعي سروري مقابلة المدرب


جوارديولا يؤكد غياب دي بروين 3 أسابيع