|


الشمراني: أستراليا والإمارات مفترق طرق

الرياض ـ علي الحدادي 2016.09.29 | 06:33 am

أبدى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الدولي ناصر الشمراني سعادته بالعودة لتمثيل المنتخب السعودي بعد أن قام المدرب مارفيك "هولندي" باستدعائه للمشاركة في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، مشيرا إلى أن كل لاعب يتشرف بتمثيل منتخب بلاده والدفاع عن شعار الوطن، مبيناً حرصه على تقديم كل ما لديه لتمثيل المنتخب خير تمثيل، وأن يكون على قدر الثقة التي وضعها فيه المدرب والمسؤولون.
وتمنى الشمراني في حديثه الخاص لـ"الرياضية" والأول بعد انضمامه للأخضر أن يكون إضافة للأخضر مع بقيه زملائه اللاعبين للمساهمة في مواصلة المشوار الإيجابي والمميز للمنتخب في مجموعته وتحقيق الانتصارات، مشيراً إلى أن المنتخب حقق الأهم في المباراتين السابقتين بالفوز وتحقيق الـ 6 نقاط وهذا هو المهم.
وأضاف " لدينا مباراتان حاسمتان لتصدر مجموعتنا أمام أستراليا والإمارات، وفي حال حققنا الفوز فيهما بإذن الله سنغرد خارج السرب وبالتالي سنكون في وضع آمن خلال المرحلة الحالية.
وعن عودته لتمثيل المنتخب قال: عودتي شرف كبير وأنا دائما رهن إشارة الوطن في أي وقت مادام لدي القدرة على تقديم المستوى المطلوب، وأن أكون إضافة لزملائي في هذه المرحلة الحاسمة خاصة أنه يجب عدم التفريط بالنقاط حتى لا ندخل في حسابات نحن في غنى عنها".
وكشف الشمراني أنه كانت هناك اتصالات مع الجهاز الفني خلال الفترة الماضية للتأكد من مقدرتي على المشاركة ومعرفة مدى جاهزيتي الفنية لتمثيل المنتخب، وقد تم استدعائي في هذه المرحلة وأتمنى أن أكون عند حسن الظن، مقدماً شكره للجهاز الفني على هذه الثقة.
وعن المرحلة الحالية في التصفيات قال: "نحن الآن في مفترق طرق، فيجب علينا السير بالطريق الصحيح وتحقيق الفوز في مواجهتي أستراليا والإمارات من أجل مواصلة المشوار بكل أريحية".
وطالب الشمراني الجماهير بالدعم والمؤازرة من أجل الفوز الذي لن يأتي إلا بدعمهم ووقوفهم معنا، فنحن سنلعب مباراتين حاسمتين، وهم لهم دور كبير في مساعدتنا وحسمهما والظفر بنقاطهما.