|


سييرا: دفعنا ثمن مجهود الديربي

جدة ـ نجيب الجداوي 2016.09.29 | 06:51 am

أرجع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الوطني حمد الدوسري أن سوء التهوية في ملعب الجوهرة، والتصميم الهندسي المعيب للملعب ساهم في صعوبة التنفس على لاعبينا، ولاعبي فريق الاتحاد وقلل من مردودهم البدني.
واعترف الدوسري في المؤتمر الصحفي بقوة اللقاء الذي جمعهم مع فريق الاتحاد، مبينا أن الفريقين تقاسما المستوى، وأنهم خرجوا بعدة مكاسب من المباراة أهمها هو تقديم اللاعب الجديد الشاب إبراهيم الشعيل الذي يلعب لفريق الأولمبي.
وأشار إلى أن محترف الفريق بيسمارك (برازيلي)، لم يكن جاهز لياقياً كونه انضم للفريق متأخراً، وأن مباراة أمس هي الأولى التي يلعب فيها حتى الشوط الثاني.
ثمن غال
من جانبه، اعترف مدرب الاتحاد خوسيه سييرا (تشيلي) بأن فريقه دفع ثمن مجهوده الكبير في لقاء الديربي، وأنه لم يكن لديهم الوقت الكافي للاستشفاء لضيق الوقت.
وقال: الهدف الأول لفريق القادسية أثر على لاعبينا نفسياً، لكننا حققنا الهدف الأهم بعد ذلك وهو الفوز والتأهل لدور الـ 8، سيسترد الفريق خلال فترة التوقف جميع مصابيه الذين غابوا في الفترة الماضية وهذا سيمنحنا خيارات أكثر في الفترة المقبلة، فضلاً عن أن فترة التوقف ستمنحنا الوقت الكاف لتصحيح الأخطاء، وأن الجميع سيشاهد فريقاً مختلفاً.