|


الأخضر ينتظم بمعسكر جدة إستعدادا لأستراليا والإمارات

جدة - نجيب الجداوي 2016.09.29 | 11:34 pm

انتظم لاعبوا المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الوقت المحدد من مساء اليوم الخميس في معسكر المنتخب الوطني المقام في مدينة "جدة "، إستعداداً للمشاركة في مواجهتي الجولة الثالثة والرابعة أمام منتخبي استراليا والإمارات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م.



وخضع جميع لاعبي المنتخب لفحوصات طبية لدى الجهاز الطبي للمنتخب فور انضمامهم للمعسكر للوقوف على الحالة الصحية لكافة اللاعبين المختارين.



وسيجري المنتخب السعودي مساء غد الجمعة​ أولى​ ​حصصه التدريبية​​ على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة 7م.



من جانب آخر أنهى مدير المنتخب السعودي زكي الصالح جميع الترتيبات الخاصة بالاجهزة الفنية والادارية والطبية واللاعبين، حيث تسلم في ساعة مبكرة من صباح اليوم جميع الغرف الخاصة بجميع أفراد البعثة البالغة ( 57 ) غرفة.



وإنتظم لاعبو الاخضر في المعسكر الإعدادي اليوم حيث كان اللاعب عبدالمجيد الرويلي أول الواصلين الى مقر المعسكر قبل الموعد المحدد من قبل الجهاز الإداري، تلاه الاجهزة الطبية والادارية والفنية اللذان وصلا معاً عبر سيارت الأجرة في رحلة واحدة كانت قادمة من الرياض، وجاء وصول المنسق الاعلامي للمنتخب السعودي فهد السليم برفقة مساعد المدرب الوطني فيصل البدين معاً في سيارة واحدة على الرحلة التي كانت القادمة عبر مطار الملك فهد الدولي بالدمام قادمين من المنطقة الشرقية، وجاء بعدهم وصول اللاعبين محمد السهلاوي وعبدالعزيز الجبرين برفقة الدكتور صالح الحارثي، ووصلا اللاعبان يحي الشهري وسلمان الفرج معاً عبر سيارة خاصة، ووصل اللاعب حسين المقهوي عبر سيارته الخاصة.



وجاء وصول اللاعبان عمر هوساوي ووليد عبدالله معاً، كما توافد اللاعبين معتز هوساوي ونايف هزازي وسعيد المولد معاً، وانضم اللاعبان علي عواجي وسلمان المؤشر معاً، بينما اختفى اللاعب تيسير الجاسم عن أنظار الاعلام و قدم من الابواب الخلفيه للفندق وصولاً الى المصعد المؤدي لغرف اللاعبين، و جاء وصول الحارس محمد العويس مستعجلاً لوصوله قبل الموعد المحدد بخمسة دقائق حيث رفض التصويح لوسائل الاعلام لكونه متأخر، وبعده اللاعب ياسر المسيليم، فيما جاء أخر اللاعبين وصولا اللاعب فهد المولد.



ووصل مدرب المنتخب فان مارفيك برفقة الجهاز الفني المساعد له الذي يتقدمهم مارفيك فان بومن يرافقهم منسق العام للمنتخب محمد الحميدي عبر سيارته خاصه، فيما جاء تواجد المشرف على المنتخب طارق كيال قبل المدرب وطاقمه.


الأخضر ينتظم بمعسكر جدة إستعدادا لأستراليا والإمارات

الأخضر ينتظم بمعسكر جدة إستعدادا لأستراليا والإمارات

الأخضر ينتظم بمعسكر جدة إستعدادا لأستراليا والإمارات

الأخضر ينتظم بمعسكر جدة إستعدادا لأستراليا والإمارات