|


هوساوي: لن ندعوا الجماهير .. وليد: عازمون على مواصلة الإنتصارات

جدة - نجيب الجداوي 2016.09.30 | 12:21 am

أكد مدافع المنتخب السعودي لكرة القدم عمر هوساوي بأن إستعداداتهم في المنتخب ستكون على الوجه الأمثل، وأنهم عازمون على إسعاد الجماهير السعودية وإحراز العلامة الكاملة والست نقاط، خصوصاً وأن اللقاءات المقبلة ستلعب على أرضهم وبين جماهيرهم.

وأشار هوساوي بأن لكل لقاء ظروف خاصة وأن الجميع يعرف الظروف التي واجهها المنتخب في اللقاء الماضي أمام العراق والمتمثل في سوء أرضية الملعب.

وأبان هوساوي بأن الجمهور السعودي لا يحتاج لدعوة لمؤازرة الأخضر وأنهم يعرفون مسؤوليتهم تجاه الوطن، وسيدعموننا بإذن الله في اللقاءات المقبلة.

من جانبه، اعترف الحارس وليد عبدالله بقوة اللقاء الذي سيجمعهما مع المنتخب الاسترالي لكون الفريقين متصدرين المجموعة، مؤكداً بأنهم عازمين على مواصلة سلسلة الانتصارات وكسب المنتخب الاسترالي.

وطالب وليد جميع الجماهير السعودية بالوقوف مع المنتخب السعودي خلال المرحلة القادمة والتي سيخوض فيها المنتخب مواجهتين على أرضه وبين جماهيره، مبدياً ثقته في جماهير جدة بأن تملىء ملعب الجوهرة في اللقائين المقبلين.

من جانبه، طالب الحارس ياسر المسيلم فور وصوله الى مقر المعسكر الجميع بالدعوات لهم بالتوفيق مكتفياً بقول " بإذن الله رايتنا خضراء".


هوساوي: لن ندعوا الجماهير .. وليد: عازمون على مواصلة الإنتصارات

هوساوي: لن ندعوا الجماهير .. وليد: عازمون على مواصلة الإنتصارات