|


المسيليم: اتركو الإنتماءات وادعمونا

جدة - نجيب الجداوي 2016.10.01 | 11:27 pm

أكد حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ياسر المسيليم على أهمية وقوة اللقاء الذي سيجمع الأخضر مع أستراليا الخميس المقبل، حيث أن المنتخبين يتنافسان على صدارة المجموعة، كاشفاً جاهزيته وزملائه اللاعبين لهذا اللقاء، لافتاً بأن دعم الجماهير لهم في هذا اللقاء سيقودهم لتحقيق نتيجه إيجابية في اللقاء.

وأبدى المسيليم تفائلهم في المنتخب السعودي لتجاوز المنتخب الاسترالي وأنهم سوف يعملون على دراسة نقاط القوة والضعف لدى الاستراليين لكسب اللقاء، مؤكداً بأنهم في الاخضر لا ينقصون قوة عن منتخب استراليا قائلا: "هم 11 رجل في الملعب ونحن 11 رجل في الملعب والاجدر هو من سيخطف نتيجة اللقاء".

وأشار المسيليم على ضرورة نسيان الماضي والتفكير في المشوار المقبل للأخضر، وأنهم لم يقدمو شيء حتى الان، معترفاً بأن القادم أقوى ويجب ان يكون تركيزهم منصب على اللقائين المقبلين.

وطالب المسيليم جميع الجماهير الوقوف مع الأخضر خلال الفترة المقبلة ونسيان أي إنتماء لأي نادي، وقال: "يجب على كل مواطن سعودي الوقوف مع الاخضر خلال الفترة الحالية، وأن المنتخب أهم من أي نادي تنتمي له.

كما عبر المسيلم عن فخره واعتزازه بالتواجد ضمن خارطة الاخضر وتمثيل المنتخب السعودي، مشيراً بأنه يجتهد كثيراً في التدريبات من أجل تلافي الاخطاء التي يقع فيها في المباريات.