|


العابد يشارك في التدريبات الجماعية للأخضر

جدة - نجيب الجداوي 2016.10.02 | 12:38 am

أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن إستعدادات الاخضر لمواجهة المنتخب الاسترالي يوم الخميس المقبل الموافق السادس من شهر أكتوبر، وسط مشاركة اللاعب نواف العابد بعد إنضمامه اليوم للمعسكر في جدة بعد تماثله للشفاء من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً.

وحرص الجهاز الفني خلال التدريبات على إجراء تدريبات إنفرادية للاعب محمد السهلاوي والذي سبق اللاعبين الى الملعب ولم يصل معهم عبر الباص الخاص باللاعبين حيث تواجد مع الاجهزة الفنية والطبيه في الملعب الرديف قبل وصول اللاعبين.

وطالب الجهاز الفني المسؤولين بالملعب على ضرورة رش الملعب قبل كل مران لمساعدة اللاعبين على أداء التدريبات والتعامل مع الكرة بالشكل الأمثل.

وحرص الجهاز الفني الذي وصل الى الملعب قبل اللاعبين على تجهيز الملعب قبل وصول اللاعبين بالاقماع وتجهيز جميع المعدات التي يرغب في استخدامها في التدريبات بجانب اجهزة كشف الجهد المبذل من قبل اللاعبين والتي إرتداها اللاعبين قبل إنطلاقة اللقاء.

من جانب آخر اجتمع مدرب المنتخب فان مارفيك باللاعبين قبل إنطلاقة اللقاء حرص من خلاله على بذل مضاعفة الجهد للاستعداد بالشكل الامثل للقاء المقبل.

وبدء اللاعبين بإجراء بعض تدريبات الإحماء قبل أن أن تلعب مناورة كروية بين اللاعبين في وسط الملعب لتطبيق النهج التكتيكي الذي يسعى مارفيك لفرضه على المنتخب الخصم في اللقاء المقبل.


العابد يشارك في التدريبات الجماعية للأخضر

العابد يشارك في التدريبات الجماعية للأخضر

العابد يشارك في التدريبات الجماعية للأخضر