|


مارفيك يجتمع باللاعبين ويطالب بالجدية والتركيز

جدة ـ محمد الحامد 2016.10.03 | 06:05 am

استهل الهولندي "فان مارفيك" مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريبات أمس على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بالاجتماع مع اللاعبين وسـط الملعب حاثاً إياهم على العمل بجدية أكثر وتركيز أكبــر وتنفيــذ التوجيهــات الفنيــــة خـــلال التدريبات. وذلك استعدادا لمواجهة المنتخب الأسترالي الخميس المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

تقسيم اللاعبين
بدأت التدريبات باللف حول المضمار، أعقبها تقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات قامت بأداء تدريبات لياقية تحت إشراف الجهاز الفني المساعد اشتملت على السرعة والتركيز واتسمت بالحماس والجدية من اللاعبين.

كشف طبي للشهراني
تواجد اللاعب ياسر الشهراني مساء أمس بمعسكر الأخضر لإجراء الكشف الطبي بواسطة هوب وســتهوفنز أخصـــائي الطب التقويمي وذلك لمعرفة تطور حالته مع الإصـــابة التي يعـانــي منها.
السهلاوي انفرادي
واصل المهاجم محمد السهلاوي برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الفنــي، وأدى تدريبات انفراديــة وتدريبــــات لياقية متنوعة.

تدريبات خاصة
خضع ثلاثي حراس المرمى ياسر المسيليم ووليد عبدالله ومحمد العويس لتدريبات خاصة تحت إشراف مدرب الحراس حمد اليامي.

الأسترالي اتحادي
يجري المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم أول تدريباته في السعودية مساء اليوم على ملعب نادي الاتحاد، وتقرر أن يكون مغلقاً بعيداً عن أعين الإعلام بعد وصول الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين خلال اليومين الماضيين.