|


جودين يؤكد ثقته في المشاركة مع منتخب أوروجواي

مونتفيديو - (د ب أ) 2016.10.04 | 12:07 am

أعرب المدافع الأوروجوياني الدولي المخضرم دييجو جودين ، لدى وصوله اليوم الاثنين إلى مونتفيديو ، عن ثقته بالانضمام إلى صفوف منتخب بلاده للمشاركة في مباراتيه المقبلتين أمام منتخبي فنزويلا وكولومبيا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم.

وقال جودين: "انني على ما يرام وأود المشاركة في المباراتين" .

ويستضيف منتخب أوروجواي نظيره الفنزويلي يوم الخميس المقبل في العاصمة مونتفيديو ثم يحل ضيفا على نظيره الكولومبي بمدينة بارانكيا يوم الثلاثاء المقبل.

وقال جودين إنه يعاني من التواء خفيف في كاحل القدم وأنه لم يشارك مع أتلتيكو مدريد في مباراته أمام فالنسيا في الدوري الأسباني أمس الأحد كإجراء وقائي.

والآن ، سيخضع جودين لعملية تقييم من قبل أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي والطاقم المعاون له قبل اتخاذ القرار بشأن مشاركته في المباراتين.

وقال جودين إنه حاول المشاركة مع أتلتيكو في مباراة الأمس ولكن مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني قرر عدم إشراكه في المباراة.

وعن المباراتين أمام فنزويلا وكولومبيا ، قال جودين: "مباراتان في غاية الأهمية" مشيرا إلى أن مباراة فنزويلا ستكون الأكثر أهمية".

ويتصدر منتخب أوروجواي جدول التصفيات برصيد 16 نقطة مقابل 15 نقطة لكل من البرازيل والأرجنتين و13 نقطة لكل من كولومبيا والإكوادور و12 نقطة لباراجواي و11 نقطة لتشيلي وسبع نقاط لكل من بوليفيا وبيرو ونقطتين لفنزويلا.