|


وديتان تجهز الخليج للشباب .. والإصابة تغيب الثنائي

الدمام - قحيصان الهاجري 2016.10.04 | 01:19 am

يخوض فريق الخليج الأول لكرة القدم مباراتين وديتين مع فريق النجوم مساء يوم الاربعاء، على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام، ومع فريق الجيل يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة، في إطار تحضيرات الفريق قبل استضافة الشباب يوم الجمعة 13 محرم الموافق 14 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري جميل للمحترفين.

وكان الخليج قد استأنف تدريباته مساء اليوم على ملعبه بسيهات تحت إشراف التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق، وقد اشتمل التدريب على تمارين لياقية لرفع المعدل اللياقي، وأختتم التدريب بمناورة على ربع الملعب من ثلاث مجموعات.

من جانب آخر لم يشارك في التدريبات، كل من شافي الدوسري، وزكريا سامي، بداعي الإصابة حيث سيخضعان إلى فحوصات طبية لتشخيص الإصابة قبل الانتظام في البرنامج التأهيلي.

على صعيد آخر من المقرر أن يستكمل الخليج برنامجه الإعدادي يوم غداً الثلاثاء، بتدريب على فترتين صباحية ومسائية، فيما سيجري الفريق بعد غداً الأربعاء الحصة التدريبة الصباحية في النادي، على أن يخوض في المساء المباراة الودية الأولى والتي ستجمعه مع فريق النجوم في الدمام، حيث ستبدأ الحصة الصباحية عند الساعة الخامسة والنصف فيما ستكون الحصة المسائية بعد صلاة المغرب.