|


مساعد مدرب يصور الأخضر من المدرجات

جدة – محمد الحامد 2016.10.04 | 01:45 am

رفع المنتخب السعودي الاول لكرة القدم وتيرة الاستعداد للمواجهة المقبلة امام منتخب استراليا يوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018.

وواصل الأخضر تدريباته على الملعب الرديف تحت اشراف المدرب فان مارفيك، الذي اجتمع باللاعبين قبل انطلاق المران وطالبهم بتنفيذ التوجيهات الفنية خلال التدريبات بعدها انطلق المران الذي بدء باللف حول المضمار تبعه تمارين لياقية متنوعة وتم اجراء مناورة بين اللاعبين تم خلالها تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية.

وشهدت التدريبات تواجد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد ونائبه محمد النويصر لمتابعة الاخضر والوقوف على اخر الاستعدادات الفنية.

من جانب آخر يواصل المهاجم محمد السهلاوي برنامجه التأهيلي بعد تعافيه من الاصابة التي يعاني منها بتأدية تمرين انفرادي بالجري حول المضمار وتمارين متنوعة.

وظهرت الروح العالية والحماس لدى لاعبي الاخضر عند دخولهم الى ارض الملعب وكان نواف العابد وعلى عواجي اول اللاعبين نزولا للملعب تبعهم فهد المولد ومحمد ال فتيل ونايف هزازي ووليد عبدالله ثم بقية اللاعبين .


على صعيد آخر وجه المدرب فان مارفيك احد مساعديه بالتواجد في أعلى نقطة في مدرجات الملعب الذي يحتضن التدريبات وقيامه بتصوير فيديو للتدريبات وتسجيل ملاحظاته لمناقشتها مع اللاعبين.


مساعد مدرب يصور الأخضر من المدرجات

مساعد مدرب يصور الأخضر من المدرجات

مساعد مدرب يصور الأخضر من المدرجات