|


إعلام منتخب الكنجر: لاعبو الأخضر نجوم التهديف المتأخر

الرياض ـ حسن أبو زينب 2016.10.05 | 06:35 am

حظيت مباراة الأخضر أمام نظيره الكنجر التي ستقام غداً بملعب الجوهرة ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بتغطية موسعة في الصحافة والمواقع الأسترالية. موقع ESPN FC قال إن انطلاقة المنتخب الأخضر والذهبي ستصطدم بمنتخب الصقور الخضر الذي حصد كامل النقاط من مباراتي تايلاند والعراق.
ومضى الموقع الإلكتروني يقول إن لاعبي المنتخب السعودي يستحقون بالفعل لقب نجوم فن التهديف المتأخر، مشيرة إلى أن نواف العابد هو عراب هز الشباك في الدقائق الأخيرة من المواجهات حيث برهن ذلك في مباراتي تايلاند والعراق. وأضاف وحتى على مستوى الأندية فقد سجل نواف (26 سنة) رقماً قياسياً في التسجيل حيث مزق الشباك خلال ثانيتين. الموقع وصف نواف باللاعب الخطير وقال إن المنتخب السعودي يشكل قوة ضاربة في خارطة الكرة الآسيوية حيث فاز بكأس آسيا ثلاث مرات وتأهل لكل نهائيات كأس العالم من الفترة 94ـ 2006 خاطفاً الأضواء في المونديال الأمريكي ولكن لأنه تغيب في الفترة الأخيرة فهو يجد المباراة فرصة سانحة لتأكيد عنفوانه وسطوته في القارة الآسيوية وحتى لو حصد نقطة بالتعادل فإن ذلك سيدعم حظوظه في التأهل. وبالعودة إلى الوراء فلاش باك فقد كان ياسر القحطاني نجم المنتخب وهو لاعب تعرفه جيداً جماهير نادي واندررز الأسترالية حينما قاد الهلال في دوري أبطال آسيا عام 2014، ولكن هذه الأيام يشكل أسامة هوساوي صخرة الدفاع بجانب صانع الألعاب نواف العابد كما يعود إلى الصفوف أيضاً وجه مألوف هو ناصر الشمراني.
الموقع اختتم تعليقه قائلاً: إن المباراة ستكون مباراة قمة وستبلغ درجة الحرارة 30 درجة. التغيير الوحيد في منتخب أستراليا هو انضمام المهاجم جيانو للمنتخب بديلاً لميلوس المصاب. أما صحيفة Herald Sun فركزت على استدعاء ناصر الشمراني مشيرة إلى أن مارفيك أعطى للمهاجم الذي يحمل لقب الزلزال فرصة للعب مجدداً.


إعلام منتخب الكنجر: لاعبو الأخضر نجوم التهديف المتأخر