|


مارفيك: السعودية تفتقد للمهاجمين .. ولا أستطيع تضخيم بنية اللاعبين في أيام

جدة - الرياضية 11:47 | 2016.10.05
أبدى الهولندي فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ثقته الكبيرة في لاعبي المنتخب وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الأربعاء في جدة استعداداً للقاء المنتخب السعودي ونظيره الأسترالي غد الخميس ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018.


وقال مارفيك في حديثه خلال مؤتمر الصحفي : "واثقون من أنفسنا ولا نخشى أحد , نتطلع لخوض لقاء مثير وشيق مع أفضل المنتخبات في المجموعة، هذا هو أهم لقاء لي منذ توليي تدريب المنتخب السعودي".


وأشار مارفيك بأنه يفضل اللعب على الجوانب الفنية ولايعتمد على القوة البدنية وحدها مشيراً بأنه خاض اللقاء الماضي أمام المنتخب العراقي والذي يتميز لاعبوه بالبنية الجسمانيه القوية وأنه نجح في التغلب عليه، :" لا أستطيع أن أجعل لاعبيني ضخام وأن أزيد من بنيتهم وقوتهم في عدة أيام، كبار الفرق في العالم مثل برشلونة لديها لاعبين أصحاب بنية جسمانية ضعيفة، أنا أفضل الجانب الفني أيضاً وليس البدني فقط".


واعترف مارفيك بأن ضعف المهاجمين في المنتخب هي مشكلة تعاني منها جميع الاندية السعودية بسبب تواجد المهاجم الأجنبي الذي يسيطر على مركز الهجوم في أغلب الأندية ، مما سبب عدم مشاركة اللاعب السعودي بشكل مستمر في المباريات مع أنديتهم. مارفيك: السعودية تفتقد للمهاجمين .. ولا أستطيع تضخيم بنية اللاعبين في أيام