|


هوساوي : مدربنا يملك مساعدين مستقرين في السعودية وهذا سر انتصاراته

جدة - الرياضية 2016.10.07 | 03:39 am
أكد مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي بأنهم قدموا مستوى كبير أمام المنتخب الاسترالي مؤكداً أنه وزملائه دخلوا المباراة وهدفهم الثلاث نقاط.


وقال هوساوي بعد نهاية المباراة التي انتهت بتعادل المنتخبين السعودي والأسترالي بهدفين لكليهما :"الحمد لله على كل حال، كنا نطمع في الثلاث نقاط، ولكن حصلنا على نقطة فقط، لا ننسى أن المنتخب الأسترالي منتخب قوي ومن أفضل المنتخبات في آسيا، ولاعبيه على مستوى عالي".


وأضاف هوساوي :"كرة القدم أخطاء وحصلت هذه الأخطاء من المنتخبين وهذا أمر طبيعي، طموحنا كان الفوز وتحقيق الثلاث نقاط والاستفادة من اللعب على ارضنا وبين جماهيرنا، لكننا لم نوفق، سنبدأ الآن بالتفكير في المباراة القادمة أمام الامارات، هي مباراة قوية، وأتمنى من الجماهير التي حضرت اليوم، أن تحضر بأعداد أكثر في المباراة القادمة، فالجمهور كان له كلمة اليوم، وبإذن الله لن نخيب ظنهم، من يرى هذا الجمهور في الملعب بالتأكيد يخشى الخسارة".


وأشاد هوساوي بقدرات المدرب فان مارفيك : "منذ أن إستلم مارفيك تدريب المنتخب السعودي، والأخضر يسير بالشكل الصحيح، سواء في المستوى أو حتى نتائج المباريات بل وحتى في التصنيف الدولي، المدرب لديه طاقم موجود دائما في السعودية، وأي مدرب يعتمد على مساعديه بالتأكيد حتى وإن غاب لفترة ما أو يوم ما".