|


مدرب هولندا يطالب لاعبيه بالتخلي عن الرعونة قبل لقاء فرنسا

روتردام ـــ رويترز 2016.10.08 | 04:21 pm

حذر داني بليند مدرب منتخب هولندا لاعبيه من عواقب وخيمة قد تحدث إذا تكرر الأداء السيء الذي قدمه الفريق خلال الانتصار 4-1 على روسيا البيضاء ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم وذلك عند يلاقي منتخب فرنسا وصيف بطل أوروبا في الجولة المقبلة.
وقال بليند ان فريقه لن يكون بوسعه تحمل أي أخطاء عندما يستضيف فرنسا في أمستردام بعد غد الاثنين ضمن منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية.
وأضاف بليند عن الأداء في روتردام أمس الجمعة "شاهدت الكثير من الأشياء الجيدة (أمام روسيا البيضاء) لكننا لعبنا بشكل فيه الكثير من الرعونة طوال ربع ساعة كاملة من أحداث اللقاء."
وتابع "لا يمكننا تحمل ذلك أمام فريق قوي مثل فرنسا. يجب ان نقوم بالكثير من الاستعدادات على مدار اليومين المقبلين."وقال بليند انه سعيد لرؤية كوينسي بروميس وهو يسجل هدفين - وهما أول أهدافه مع منتخب بلاده خلال 15 مباراة دولية - بعد ان تعرض اللاعب لانتقادات عنيفة من قبل وسائل إعلام هولندية.
وقال بليند "لقد واجه الكثير من الانتقادات من جانبكم. إلا أنني أشاهده يلعب كل أسبوع ولهذا فقد قمت بالدفع به. لست سعيدا فقط باختياره ولكنني سعيد من أجله."
ومنح مدرب هولندا مكانا في التشكيلة الأساسية لفينسن يانسن على الرغم من انه لا يلعب بشكل أساسي باستمرار منذ انتقاله لتوتنهام هوتسبير الانجليزي ليرد المهاجم يانسن الجميل لمدربه بهدف مفاجئ في الشوط الثاني.