|


روني قائد انجلترا سيجلس بين البدلاء في مباراة سلوفينيا

لندن - رويترز 2016.10.10 | 07:20 pm

ذكرت تقارير لوسائل اعلام بريطانية ان وين روني قائد انجلترا سيجلس بين البدلاء في مواجهة سلوفينيا غدا الثلاثاء بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

وقالت شبكتا سكاي وهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إنه ما لم تحدث أي اصابات في اللحظات الأخيرة فان جاريث ساوثجيت مدرب انجلترا اتخذ قرارا بالفعل بجلوس مهاجم مانشستر يونايتد بين البدلاء في المباراة المقررة في سلوفينيا.

ومن المقرر أن يعقد ساوثجيت مؤتمرا صحفيا في وقت لاحق اليوم.

وروني هو أكثر لاعب في غير مركز حراسة المرمى تمثيلا لمنتخب انجلترا حيث خاض 117 مباراة كما انه الهداف التاريخي لمنتخب بلاده لكن مستواه المتذبذب مؤخرا تسبب له في انتقادات.

وسجل هدفا واحدا فقط في 12 مباراة هذا الموسم كما هز الشباك مرة واحدة فقط في اخر سبع مواجهات دولية.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر (30 عاما) لصيحات استهجان من قطاع من الجماهير الذين بلغ عددهم 82 الف مشجع على ملعب ويمبلي في نهاية انتصار 2-صفر على مالطا يوم السبت الماضي وأثار هذا الفعل جدلا واسعا وسط عشاق منتخب انجلترا بشأن دوره مع الفريق في المستقبل.

ودافع ساوثجيت الذي تولى المسؤولية في اعقاب رحيل سام الاردايس الشهر الماضي عن اللاعب الذي حمل شارة القيادة من البداية امام مالطا وقال إن خبرته مهمة جدا للفريق.

وقال ساوثجيت يوم السبت: "اعتقد أن خبرته وقيادته كانت حاسمة خلال هذا الأسبوع وليس اليوم فقط".

وأضاف: "يبدو أن كل مناقشة تركز عليه ويتحمل عبئا ضخما والانتقادات ضده ظالمة، يمضي قدما ويلعب ويقود منتخب بلاده بفخر".

وجلس روني على مقاعد البدلاء في اخر ثلاث مباريات لمانشستر يونايتد ويلعب تحت المهاجمين مع المنتخب الذي حقق العلامة الكاملة في مشوار التصفيات حتى الان.

ويملك ساوثجيت جيمي فاردي ودانييل ستوريدج وثيو والكوت وماركوس راشفورد بين خياراته الهجومية بينما من المرجح أن يعود ايريك داير - الذي غاب عن مواجهة مالطا للاصابة - الى خط الوسط ليلعب الى جوار جوردان هندرسون.

وتدرب روني وباقي أفراد التشكيلة في ملعب التدريب الخاص بنادي توتنهام اليوم الاثنين.


روني قائد انجلترا سيجلس بين البدلاء في مباراة سلوفينيا

روني قائد انجلترا سيجلس بين البدلاء في مباراة سلوفينيا