|


الأسطا يبعثر أوراق الجابر قبل الخليج

الرياض - علي الحدادي 2016.10.11 | 01:18 am

قرر سامي الجابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تقديم الحصة التدريبية يوم غد الثلاثاء، الى فترة العصر حتي يتسني للاعبين من متابع مباراة المنتخب السعودي أمام الإمارات في تصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

على الصعيد الميداني واصل الفريق الأول اليوم الإثنين تدريبات الاحترافي على فترتين صباحية ومسائية، حيث أخضع سامي الجابر اللاعبين في الفترة الأولى لتدريبات لياقية وتقوية عضلات في صالة الحديد، تحت إشراف نيكولاس روجر مدرب اللياقة.

وفي الفترة المسائية أخضع المدرب اللاعبين لتدريبات الأحماء والتسخين، أعقبها بتمارين فنية في وسط الملعب، تلاها بتقسيمة طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية، وأختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات، وذلك استعداداً للقاء الخليج يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.

من جانب كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عبد الله الأسطا اصابته بتمدد في الأربطة، ويحتاج اللاعب لمدة 10 أيام فترة تأهيل علاجي على فترتين صباحية ومسائية بعيادة النادي وسيغيب الأسطا عن مباراتي الخليج والاتحاد في دوري جميل للمحترفين.


الأسطا يبعثر أوراق الجابر قبل الخليج

الأسطا يبعثر أوراق الجابر قبل الخليج

الأسطا يبعثر أوراق الجابر قبل الخليج