|


احتمالية غياب السهلاوي تدفع خليل للبحث عن هدف صدارة الهدافين

الرياض- الرياضية 2016.10.11 | 01:57 am

تتجه الأنظار الجماهير السعودية الإماراتية يوم غد الثلاثاء إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) لمتابعة قمة الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث ستكون مواجهة أخرى تجمع محمد السهلاوي هداف المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية برصيد الـ 14 هدفاً، مع زميله أحمد خليل هداف المنتخب الإماراتي بذات رصيد السهلاوي.


وستكون الفرصة سانحة للمهاجم الإماراتي أحمد خليل في تجاوز رقم السهلاوي الذي يفضل الطاقم الطبي في المنتخب السعودي عدم اشراكه أساسياً في المباراة لعدم جاهزيتة الكاملة، بعد الإصابة التي لحقت به قبل مواجهة المنتخب التايلاندي ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية .


وبالرغم من أن السهلاوي كان يتصدر قائمة الهدافين وحيداً قبيل انطلاقة الدور الحاسم الا أن الاصابة التي لحقت به في الفترة الماضية حرمته من التواجد ضد كل من استراليا والعراق وتايلاند، أعطت خليل فرصة كبيرة لمعادلة رقم السهلاوي الذي رفع رصيده التهديفي إلى 14 هدفاً، بعد تسجيله 3 اهداف في شباك اليابان وتايلاند متساوياً مع السهلاوي، لتكون مواجهة الغد مجالا للتحدي الخاص بين المهاجمين للانفراد بصدارة الهدافين.


وكان الثنائي خليل والسهلاوي من نجوم اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين في ذهاب تصفيات الأولى حيث سجل هداف المنتخب السعودي هدفين ضمنت للأخضر تحقيق النقاط الثلاث ، بينما أحرز خليل هدف من كرة ثابته في مرمى الحارس السعودي خالد شراحيلي حينها.


ويحتل الأسترالي تيم كاهيل، الترتيب الثالث في قائمة هدافي التصفيات الآسيوية برصيد 9 أهداف، ويليه الصيني يانغ زو في المركز الرابع برصيد 8 أهداف.


احتمالية غياب السهلاوي تدفع خليل للبحث عن هدف صدارة الهدافين