|


الأخضر ينشر الفرح في تويتر السعوديين

الرياضية - نواف الشعلان 2016.10.12 | 03:55 am

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم تلاحماً ووقوفاً جماهيرياً سعودياً خلف المنتخب السعودي بشكل ربما لم يسبق له مثيل منذ عدة مباريات متجاوزاً التغريدات الجماهيرية إلى تغريدات مسؤولين ورياضيين سابقين متفقين جميعهم على أن الأخضر كان في قمة عطائه.

من المسؤولين الحاليين كتب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر مباركاً في حسابه لصقورنا الأبطال على الصدارة كما أسماهم.


أما الأميرعبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال السابق كتب تغريدة خص فيها بالشكر لأحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وطارق كيال المشرف العام على المنتخب السعودي وجميع إداريي المنتخب , متطرقاً أيضاً إلى المدرب مارفيك الذي كتب عنه :"شكرًا مارفيك .. مدرب فذ ومتمكن وواقعي".


من جهته كتب مساعد الزويهري رئيس النادي الأهلي السابق عن الإنتصار تغريدة قال فيها :"الحمد لله انتصار مهم لمسيرة التأهل بإذن الله، وألف مبروك لأبطالنا الصقور الخضر، ومبروك للجماهير الوفية".


من جانبه كتب الأميرمحمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السابق واصفاً الجمهور بأنه كلمة السر، مبيناً أنه عندما اختفت ألوان الأندية واتحد الجميع ظهرت روح أبطالنا وتكاتفهم ,على حد قوله , مضيفاً أيضاً حول المدرب مارفيك :"مارفيك قدم فريقاً كبيراً، مدرب متميز كسب الرهان بما يقدمه داخل المستطيل الاخضر، ولا ننسى مجهودات طارق كيال وزكي الصالح لهم منا الشكر".


على الجهة الأخرى رأى حاتم باعشن رئيس نادي الإتحاد أن الأخضر حقق 3 أهداف نموذجية من أهدافه نحو المونديال :"مبروووك للصقور الخضر , ٣ أهداف نموذجية بمشيئة الله الى روسيا".


وكان أيضا موقع التواصل الاجتماعي قد شهد مستوى رضا جماهيري عام عن الأداء والعمل المقدم من الاتحاد السعودي لكرة القدم , ومشيدين أيضاً بالتفاف هيئة الرياضة واللجنة الأولمبية مع اتحاد الكرة في هذه المرحلة وعلى رأسها الأمير عبدالله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة على ما أسموه دعمه المعنوي والمادي منذ بداية التصفيات.