|


مدرب الجيش يعتبر مباراة الخور أفضل استعداد لمواجهة العين الإماراتي

الدوحة - (د ب أ) 2016.10.12 | 06:35 pm

قال الفرنسي صبري لموشي المدير الفني لفريق الجيش إن المباراة المقررة أمام الخور بعد غد الجمعة ضمن المرحلة الثالثة من دوري نجوم قطر لكرة القدم ، تعد أفضل فرصة يستعد من خلالها الفريق قبل المواجهة المصيرية المرتقبة أمام العين الإماراتي في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا.

وقال لموشي اليوم الأربعاء خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة الخور تحمل أهمية كبيرة بالنسبة لنا وذلك لعدة اعتبارات أولها أن الدوري توقف ثلاثة أسابيع وعلينا العودة لإيقاع المباريات ، كما أنها تأتي قبل مباراة مهمة للغاية ومصيرية أيضا أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا ، ونسعى للتحضير لها بأفضل صورة ممكنة ، أما السبب الثالث فهو شخصي لأنني لم أحقق الفوز على الخور منذ أربع سنوات كما أننا لم نسجل في شباكه أي هدف في الموسم الماضي".

وأضاف مدرب الجيش: "تفكيرنا حاليا منصب على مباراة الخور وليس المباراة التي تليها لأن هذه هي الطريقة التي ستقودنا إلى الفوز ، وبعدها سيتحول تفكيرنا إلى مباراة العين في دوري أبطال آسيا والتي تعتبر مواجهة مهمة كما ذكرت وستستقطب اهتمام الجميع من إدارة ولاعبين وجهاز فني".

وتابع: "أعرف فريق الخور بشكل جيد ، وفي الموسم الماضي ، لم نحصد أمام الخور سوى نقطة واحدة وبالتالي سنعمل للظفر بالنقاط الثلاث في هذه المباراة حتى وإن كان منافسنا خصما عنيدا وقويا ويمتلك عناصر مميزة".

وعن الغيابات في صفوف فريقه ، قال لموشي: "حتى الآن لن يغيب عن الفريق سوى خالد عبدالرؤوف ، وبالنسبة لسيدو كيتا فربما يشارك وربما يكون خارج الحسابات وهذا متوقف على مدى جاهزيته البدنية وأظن أنه بعودة الأوزبكي راشيدوف وماجد محمد أيضا فلن تكون هناك مشكلة غيابات في الفريق".